الأربعاء 26 يونيو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الطرقي والعنزي والزيد … أبطال "رماية ولي العهد"
play icon
الرياضية

الطرقي والعنزي والزيد … أبطال "رماية ولي العهد"

Time
الاحد 19 نوفمبر 2023
View
153
sulieman

الشيخ مشعل الجابر ناب عن سمو ولي العهد بتتويج الفائزين

اختتمت منافسات بطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى الرابعة للرماية، اول من أمس، بتتويج الفائزين والفائزات بمسابقاتها التي شملت الرماية الأولمبية للرجال والسيدات والناشئين.
وأعرب ممثل راعي البطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، محافظ الفروانية الشيخ مشعل الجابر، في تصريح للصحفيين عقب الختام عن تشرفه بتمثيل سموه لحضور حفل ختام البطولة التي شهدت مشاركة كبيرة من الرماة مهنئا الفائزين بمسابقاتها.
وأشاد الشيخ مشعل الجابر الصباح بالتنظيم المميز لنادي الرماية الكويتي للبطولة وإظهارها بهذه الصورة المشرفة متمنيا مزيدا من النجاحات لرياضة الرماية الكويتية.
من جانبه ثمن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس النادي دعيج العتيبي الرعاية السامية لسمو ولي العهد حفظه الله للبطولة معتبرا إياها تجسيدا لاهتمام القيادة الحكيمة برياضة الرماية الكويتية التي دائما تحقق إنجازات كبيرة.

منافسة كبيرة
وقال العتيبي في تصريح مماثل إن هذه البطولة اتسمت بتنافسية كبيرة وظهرت بمستوى قوي في كل مسابقاتها مما سيكون له أثر إيجابي في صقل رماة الكويتيين وتجهيزهم للبطولات المقبلة مقدما شكره لكل جهات الدولة ذات العلاقة التي أسهمت في إنجاح البطولة.
وأسفرت منافسات اليوم الأخير للبطولة التي استمرت ثلاثة أيام وشهدت مشاركة رماة من النادي واتحادات الرياضية للشرطة والجيش والحرس الوطني عن إحراز الرامي عبدالله الطرقي لقب مسابقة رماية (سكيت) ليقتنص الميدالية الذهبية، وفاز الرامي طلال الطرقي بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رماية (تراب)، ونال الرامي سلمان العنزي الميدالية الذهبية في مسابقة رماية (المسدس السريع 25 مترا).
وتمكن الرامي علي الزيد من الظفر بلقب مسابقة (القوس والسهم الأولمبي) للرجال ليتوج بالذهب، وفاز الرامي عبدالله مال الله بالميدالية الذهبية لنفس المسابقة في فئة المركب. وفاز الرامي علي المطيري بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رماية (بندقية هواء 10 أمتار).
أما في فئة السيدات فشهدت فوز الرامية مريم ارزوقي بذهبية مسابقة رماية (بندقية هواء 10 أمتار) بعد حلولها أولا، وأحرزت الرامية سعاد البحر ذهبية مسابقة رماية القوس والسهم الأولمبي، وتوج الرامي محمد حمدان بذهبية رماية القوس والسهم للناشئين، كما نالت الرامية الواعدة لولوة العوضي الميدالية الذهبية لذات المسابقة لفئة الناشئات بعد تصدرهما المسابقتين.
وحضر حفل الختام الذي أقيم في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية رئيس الشرف للنادي الشيخ سلمان الحمود وأعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي للرماية وعدد من منتسبيه إلى جانب أسر وأهالي الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة.

آخر الأخبار