كتب - عبدالناصر الأسلمي:
اعتبرت رئيسة الجمعية الكويتية لحماية البيئة د. وجدان العقاب أن الاجتماع التمهيدي الذي جمعها بمدير إدارة المكتب الفني بالإدارة العامة للطيران المدني م.مرزوق الشريفي وخبير منظمة الطيران المدني م.محمود شرف الدين بحضور رئيسة فريق التصوير الفوتوغرافي بالجمعية سميرة الخليفة، يدخل في إطار الترتيب لتوقيع مذكرة التفاهم البيئية بين الجمعية و"الطيران المدني".وأعربت د. العقاب عن استعداد الجمعية لتقديم خبرات كوادرها بالفرق واللجان التخصصية في تنظيم وحماية مكونات الحياة الفطرية في المواقع والمساحات التابعة لمطار الكويت، لافتة إلى الاتفاق على تحديد اجتماع دوري لمتابعة أنواع التعاون لما فيه أمن وسلامة الطيران المدني دون المساس بسلامة التنوع الاحيائي في المنطقة.ومن جانبه، أشار الشريفي إلى أنَّ "الاجتماع ناقش أوجه التعاون في مجال الاستفادة من خبرة كوادر جمعية البيئة ومشاركة الخبرات، كما ناقش العديد من القضايا البيئية المرتبطة بصناعة الطيران، لتطوير التنسيق المستمر للمواضيع ذات الاهتمام المشترك".