الأربعاء 26 يونيو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
العازمي: المنتج الزراعي المحلي أثبت كفاءته ونضع كل إمكاناتنا لخدمته
play icon
المحلية

العازمي: المنتج الزراعي المحلي أثبت كفاءته ونضع كل إمكاناتنا لخدمته

Time
الثلاثاء 14 نوفمبر 2023
View
57
hani

افتتاح فرضة مزارعي العبدلي في قاعة "المواشي" بالرّي تستقبل المستهلكين يومي الاثنين والثلاثاء

عبدالناصر الأسلمي
افتتحت فرضة مزارعي العبدلي أول من أمس، في منطقة الري، وذلك بالتعاون مع شركة المواشي الكويتية والمنسق بين المزارعين والجمعيات والاتحادات الزراعية فيصل الزعبي وحضور أمين صندوق الاتحاد الكويتي للمزارعين عبدالله الداهوم ومدير عام الاتحاد عايد الرشيدي.
وبهذه المناسبة، قال رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين جابر العازمي في تصريح له: نضع كل إمكانياتنا لخدمة المنتج الكويتي الذي أثبت جودته.
وأضاف العازمي أن المنتج الكويتي أثبت أفضليته على ما سواه من منتجات مستوردة، وحضورنا اليوم (الاثنين) مع الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية في هذا المكان ما هو إلا لتقديم الدعم للمزارع الكويتي، ونشكر شركة المواشي الكويتية على وضع هذه القاعة الكبيرة المكيفة لعرض المنتجات الكويتية لمزارعي منطقة العبدلي، وذلك كل يوم اثنين وثلاثاء من الساعة 8 صباحا حتى السادسة مساء.

وأعلن العازمي عن افتتاح معرض الوفرة يوم الجمعة القادم، لافتا الى انه في يوم الجمعة الذي يليه سيكون هناك افتتاح معرض العبدلي، موضحا أن المنتج الكويتي أثبت كفاءة كبيرة وتقدما كبيرا كمّا وكيفا، مشددا على أن مجلس إدارة الاتحاد سيمدّ يد الدعم والمساعدة لجميع المزارعين بكل ما يحتاجونه من كل الإمكانيات المادية والمعنوية المتاحة لتنمية الثروة النباتية وتطورها في الكويت.
وذكر إن المنتج الكويتي مميز ومتميز كونه منتجا طازجا ويزرع بالتقنيات الحديثة وبخاصة محصول البطاطا الذي سنرى باكورة إنتاجه مطلع شهري مارس وإبريل القادمين متمنيا أن تكون هناك أسعار مناسبة للمزارع المنتج وللمواطن الكويتي والمقيم على هذه الأرض الطيبة.

آخر الأخبار