الأربعاء 19 يونيو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
العربي يضم المغربي صبار
play icon
الصبار يدعم صفوف الأخضر
الرياضية

العربي يضم المغربي صبار

Time
الثلاثاء 12 سبتمبر 2023
View
29
السياسة

حسن موسى

تعاقد العربي مع المحترف المغربي وليد الصبار لمدة موسم واحد. ويشغل الصبار (27 عاماً) مركز خط الوسط، وسبق له ان احترف في صفوف الرجاء البيضاوي المغربي، كما في صفوف الكوكب المراكشي واولمبيك اسفي المغربيين، كما خاض تجربة احترافية في صفوف الإمارات الإماراتي. كما مثل الصبار منتخبات المغرب تحت 17 عاماً و 20 عاماً و 23 عاماً.
ويستعد "الأخضر" للمشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي، حيث سيغادر نهاية الاسبوع الجاري الى مدينة البصرة العراقية لمواجهة الزوراء العراقي يوم 18 سبتمبر الجاري في دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي. وجاء العربي في المجموعة الثالثة الى جانب الرفاع البحريني والنجمة اللبناني، اضافة الى الزوراء.
ويفتقد العربي امام الزوراء الى جهود بندر السلامة وبدر المطيري وحسين اشكناني لارتباطهم مع منتخب الكويت الأولمبي الذي سيغادر غدا الى الصين للمشاركة في دورة الالعاب الآسيوية.
كما سيفتقد "الاخضر" جهود الثلاثي سليمان عبدالغفور، سلطان العنزي وسلمان العوضي امام الزوراء، بسبب قرار الاتحاد الاسيوي بإيقافهم 3 مباريات، على خلفية ما حدث أمام السيب العماني بالنسخة الماضية من البطولة.
ومن المقرر ان يلتحق اليوم بالفريق لاعبو المنتخب الاول بعد نهاية معسكره الاماراتي وهم حسن حمدان وعبدالله عمار وحمد القلاف وعلي خلف وبدر طارق.
وكان العربي قد تعادل أول من أمس، مع السالمية بهدفين لكل منهما، بالمباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد ثامر، سجل للأخضر ماماو ثياو ويوسف ماجد، فيما سجل للسماوي اوسينو سيزار ويوسف العنيزان.

آخر الأخبار