الأربعاء 29 مايو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
العميد يكتسح قولدن الهندي بـ "آسيوية اليد"
play icon
الرياضية

العميد يكتسح قولدن الهندي بـ "آسيوية اليد"

Time
الاثنين 20 نوفمبر 2023
View
88
sulieman

اكتسح فريق نادي الكويت لكرة اليد، نظيره قولدن انجل الهندي بنتيجة 43-19 باللقاء الذي جرى بينهما ظهر امس ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الاولى في بطولة الاندية الآسيوية بنسختها الـ26 والمقامة حاليا على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله. وبهذه النتيجة رفع "الابيض" رصيده الى 4 نفاط من فوزين بينما هي الخسارة الثالثة للفريق الهندي الذي لم يحصد اي نقطة حتى الان.
وتواصل البطولة منافساتها لليوم الخامس على التوالي، إذ تقام اليوم 5 مواجهات ضمن الجولة الرابعة من الدور الاول "المجموعات" حيث يلتقي في الثانية عشرة ظهرا فريق شباب صيدا اللبناني مع الشارقة الاماراتي وفي الثانية ظهرا الجيش العراقي مع ساي الهندي "المجموعة الثانية" وفي الرابعة عصرا الكويت الكويتي مع الخليج السعودي "المجموعة الاولي" والقادسية المضيف مع العربي القطري ، وفي الثامنة مساء الغرافة القطري مع النجمة البحريني.
وتحمل مباراتا الكويت مع الخليج السعودي اهمية قصوى للفريقين في تحديد هوية بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي عن المجموعة الاولي، ونفس الشيء ينطبق على مباراة القادسية مع العربي القطري التي يسعى فيها صاحب الضيافة للظفر باللقاء وحسم تأهله للدور نصف نهائي البطولة.

شكرا للقادسية
تقدم رئيس وفد نادي الشباب الرياضي حارة صيدا اللبناني حسن كامل صالح، بالشكر الجزيل لنادي القادسية واللجنة التنظيمية لبطولة الأندية الآسيوية الـ26 لكرة اليد، على تنظيم هذه البطولة، والاستضافة الكريمة للفريق اللبناني.
وبين ان المشاركة في هذه البطولة بحد ذاتها انجاز للنادي ولكرة اليد اللبنانية في ظل الظروف التي يمر بها لبنان.
وأكمل، كان لابد من المشاركة، وقد تمت الاستعانة بمحترفين من الدوري الكويتي وهما مهدي القلاف ويانكو، والشكر هنا لنادي الصليبخات الذين منحوا اللاعبين الضوء الأخضر للمشاركة معنا.
بدوره، أكد حسن فرحان رئيس وفد الجيش العراقي المشارك في آسيوية اليد للأندية، أن فريقه يشارك لأول مرة بهذا الاستحقاق القاري الأقوى والمهم.
وتابع: "نحرص على المشاركة في مثل هذه البطولات، بعد غياب فترة طويلة للفريق العراقي بالبطولات الكبيرة".

آخر الأخبار