السبت 27 يوليو 2024
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"العنابي… خيلي خوب"
play icon
الرياضية

"العنابي… خيلي خوب"

Time
الأربعاء 07 فبراير 2024
View
150
sulieman

قطر تهزم إيران وتواعد الأردن في نهائي كأس آسيا

حجز المنتخب القطري مقعده في المباراة النهائية لكأس آسيا المقامة في العاصمة "الدوحة"، بعد تغلبه على المنتخب الإيراني 3-2 في المباراة التي جمعتهما امس على ستاد الثمامة في الدور نصف النهائي من البطولة.
وضرب المنتخب القطري موعدا مع المنتخب الاردني الذي نجح في تحقيق الفوز على منتخب كوريا الجنوبية 2-صفر اول من امس في نصف النهائي، حيث ستقام المباراة النهائية بعد غد السبت على ستاد لوسيل.
وتقدم المنتخب الايراني مبكرا عبر سردار آزمون في الدقيقة الرابعة، قبل ان يعادل القطري جاسم جابر النتيجة في الدقيقة 17، ونجح الهداف أكرم عفيف في تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين.
وتمكن المنتخب الايراني من تعديل النتيجة عبر علي رضا جهانبخش من ركلة جزاء بعد ستة دقائق من انطلاق الشوط الثاني.
ونشط لاعبو المنتخب الايراني بعد هدف التعادل، وتمكن لاعبوه من السيطرة على مجريات اللقاء، ونجحوا في شن العديد من الهجمات على مرمى المنتخب القطري، بيد انها كانت تلقى الفشل من قبل مدافعي وحارس مرمى المنتخب القطري، واعتمد في المقابل مدرب "العنابي" على الهجمات المرتدة، فيما عمد مدربا المنتخبان الى اجراء عدد من التبديلات سعيا لتحقيق الفوز. وبعكس مجريات المباراة، ومن هجمة نادرة من هجمات "العنابي" نجح المعز علي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 82.

آخر الأخبار