الخميس 18 يوليو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الفهد: متهيئون لـ"آسيوية اليد"
play icon
من قرعة آسيوية اليد (تصوير- محمود جديد)
الرياضية

الفهد: متهيئون لـ"آسيوية اليد"

Time
الاثنين 18 سبتمبر 2023
View
35
السياسة

خالد العنزي

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الشيخ فهد طلال الفهد، ان فريق اليد سيكون جاهزا قبل انطلاق منافسات بطولة الاندية الآسيوية بنسختها الـ26 والتي يستضيفها "الأصفر" الفترة من 17-26 نوفمبر المقبل على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله.
وقال الفهد خلال مراسم قرعة البطولة والتي أقيمت اول من أمس بتنظيم من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، أنهم راضون عن القرعة التي جرت بكل شفافية، مرحبا بذات الوقت بالأندية الآسيوية المشاركة في هذا التجمع القاري في بلدهم الثاني الكويت.
وكانت قرعة آسيوية الأندية لكرة اليد، قد أوقعت فريق القادسية "المستضيف" ضمن المجموعة الثانية مع أندية ساي الهندي والعربي القطري والجيش العراقي والشارقة الإماراتي وشباب صيدا اللبناني. في حين جاء ممثل اليد الكويتية الثاني بالبطولة نادي "الكويت" ضمن المجموعة الثانية، والتي تعد الأصعب والأقوى مع أندية النجمة البحريني حامل اللقب والخليج السعودي والغرافة القطري والصلاح الفلسطيني وجولدن إيجل الهندي.
وأضاف الفهد: "جهاز اللعبة بقيادة ماضي المطيري، يعملون على تجهيز الفريق الذي سيدخل بمعسكر خارجي في مونتنيغرو نهاية أكتوبر المقبل ولمدة 22 يوما، إلى جانب التعاقد مع محترفين أجنبيين على مستوى عال". وتمنى الفهد أن يكون لقب بطولة آسيا لأندية اليد "كويتيا" وألا تخرج الكأس من الكويت.
يذكر أن يد القادسية، تعاقد خلال الفترة الصيفية مع الثنائي المونتينيغري فاسيلي كالوجيروفيتش وفلادان ليبوفينا، ويدرب الفريق المدرب الوطني حسين حبيب، الذي أكد رضاه عن القرعة، وقال: "نعمل على التعاقد مع محترفين أجنبيين أحدهما في مركز الحراسة والآخر سنتر باك".
وأشار حبيب إلى أن الفريق بدأ الاعداد مطلع أغسطس، وسيلعب الأسبوع المقبل عدد من المباريات التجريبية المحلية، على أن تكون هناك في أكتوبر المقبل بطولة محلية مصغرة تضم القادسية والنصر والسالمية والعربي.

آخر الأخبار