“الكويتية للاستثمار” راع ذهبي لـ”استارت أبس 2042″

أعلنت الشركة الكويتية للاستثمار رعايتها الذهبية لمعرض استارت أبس 2024، أول معرض للمبادرين ورواد الأعمال في الكويت، وتأتي هذه الرعاية ضمن تركيز الشركة على دعم هذه الشريحة من أصحاب الأعمال، وتعزيز حضورهم في السوق المحلي.
وأشار مجرن اللوغاني ضابط اول العلاقات العامة والاعلام أن “الكويتية للاستثمار” تحرص على دعم المبادرين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعتبر هذا التوجه ضمن مسؤوليتها المجتمعية، والاقتصادية لتعزيز دور المبادرين الكبير في تطوير الاقتصاد المحلي.
وأكد مجرن اللوغاني بالتزام “الكويتية للاستثمار” بتحقيق رؤية كويت 2035، التي تتضمن بين ركائزها دعم رواد الأعمال الكويتيين في بدء مشاريعهم الخاصة وأثناء تنفيذها، وذلك بما يتوافق مع إستراتيجية تنويع مصادر الدخل الوطني وتقليل العبء الواقع على ميزانية الدولة، مشير إلى أن آليات الشركة لدعم المبادرين في هذا الخصوص متعددة، ومستدامة.
ولفت اللوغاني أن “الكويتية للاستثمار” شاركت ضمن رعايتها للمعرض في الندوات المقدمة بخبراء شكل طرحهم فرصة للمشاركين في المعرض من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للتعرف إلى تجارب عملية تدعم مشوارهم الاستثماري، وتساعدهم في النهوض بأعمالهم الناشئة.
وذكر ايضا أن “الكويتية للاستثمار” قامت بالإضاءة على جميع الخدمات التي يمكن أن تحسن مسار المبادرين، وطرق الحماية الواجبة من المخاطر المرئية والمحتملة، مبينا أن دعم الشركة بهذا الشان لن يتوقف عند الشق التعريفي والإرشادي، بل يتضمن أدوات مختلفة من شأنها تعزيز هذا القطاع ورفع كفاءته، بما يؤدي في النهاية لبناء بيئة نشطة لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتباره أمراً حيوياً لتعزيز التنوع الاقتصادي في الكويت على المدى البعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى