الماجد: جاهزون لـ”ذا ستاديوم” الدولية

سيكون عُشاق رياضة الفروسية بصفة عامة وفروسية قفز الحواجز بصورة خاصة على موعد مع المتعة والإثارة والتشويق باستضافة شاطئ المارينا لبطولة “ذا ستاديوم” الدولية لقفز الحواجز فئة الثلاثة نجوم والمؤهلة إلى كأس العالم برعاية بنك الكويت الدولي، في الساعة الثانية ظهر يوم غد، وتستمرحتى مساء السبت بإقامة شوط الجائزة الكبرى على ارتفاع 150 سم، ويبلغ مجموع الجوائز المقدمة للفائزين في كافة الأشواط أكثر من 155 ألف دولار.
وسيكون الشوط التاسع والأخير على ارتفاع 150 سم وهو أعلى ارتفاع في بطولة دولية تقام في الكويت الموسم الرياضي الحالي 2023-2024 وستقدم كأس بنك الكويت الدولي لبطل البطولة وتبلغ الجوائز المالية لهذا الشوط 63 ألف دولار.
وقال المدير التنفيذي في شركة “سافكس” أحمد الماجد: “عُشاق رياضة الفروسية على موعد مع متابعة البطولة الدولية لقفز الحواجز فئة الثلاثة نجوم التي سيشارك بها نخبة من فرسان الكويت وبعض الدول العربية والأوروبية. نحن جاهزون وتم وضع اللمسات النهائية لاستضافة هذا الحدث الذي سيقام على شاطئ المارينا”.
وبين الماجد بأن الرياضة أصبحت صناعة، وهي جزء من اقتصاد الدولة وسوف ننظم أيضا الأسبوع المقبل بطولة دولية فئة النجمتين أي أنه الموسم الحالي سيتم تنظيم ثلاث بطولات.

زر الذهاب إلى الأعلى