فاز فريق وزارة المالية بكأس الوزارات والمؤسسات الحكومية لكرة قدم الصالات بعد تغلبه في المباراة النهائية للبطولة التي أُقيمت بصالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية على فريق وزارة الاوقاف 4-1 وحقق فريق وزاراة الكهرباءالمركز الثالث، وأقيم نهائى البطولة بحضور نواب المدير العام مشعل الهدبه وعلى مروى ومحمود ابل ومدير الرياضة للجميع حامد الهزيم، وفاز بكأس أفضل ادارى على الكريبانى - الكهرباء وافضل مدرب لوريكو - المالية وافضل حارس يعقوب المسباح - المالية وافضل لاعب عبد العزيز عبد الرضا – الاوقاف وحقق فريق وزارة الاوقاف كأس الفريق المثالى، وعقب تتويج اللاعبين والفرق هنأ مشعل الهدبة فريق المالية على الفوز باللقب وأشاد بالمستوى والأداء الفني والمهاري للمباراة النهائية للبطولة والتي تعكس تطورا واضحا في مستوى اللعبة بدوري الوزارات، مشيراً أن نهائي الكأس كان بمثابه مسك ختام لنشاط كرة القدم للوزارات للموسم الرياضي 2018-2019 وأكد قطاع الرياضة للجميع على تهيئة كافة الأمور للإرتقاء بالنشاط الرياضي للعاملين بالدولة ومنحهم فرصة ممارسة الرياضة في إطار فني وتنظيمي يلبي طموحهم ويسهم في نشر الثقافة الرياضية بين أفراد المجتمع.