الأربعاء 17 يوليو 2024
41°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"المبارزة" كرم اللاعبين
play icon
جانب من تكريم المبارزة للاعبين
الرياضية

"المبارزة" كرم اللاعبين

Time
الخميس 31 أغسطس 2023
View
13
السياسة

كرم الاتحاد الكويتي للمبارزة أول من أمس، عددا من لاعبي المنتخب الوطني للمبارزة بمناسبة حصولهم على 8 ميداليات ذهبية وفضيتين وست برونزيات في دورة الألعاب العربية الـ15 كما كرم الاتحاد اللاعب يوسف الشملان لحصوله على الترتيب الـ22 عالميا في بطولة كأس العالم للمبارزة 2023.
وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد عبدالكريم الشملان إن هذا التكريم يعد الأول من نوعه للاعبي منتخب المبارزة من قبل الاتحاد تقديرا لأدائهم المميز ومجهودهم الواضح الذي انعكس على نتائجهم في البطولة نتيجة لتدريبهم المتواصل للظفر بالميداليات الملونة.
وأضاف الشملان أن هذا التكريم يعد دعما للاعبين ودافعا لهم لتقديم أفضل ما لديهم في الاستحقاق المقبل ضمن دورة الألعاب الأسيوية الـ19 التي تستضيفها مدينة (هانغزو) الصينية ما بين 23 سبتمبر و8 أكتوبر والعمل على التأهل لدورة الألعاب الأولمبية الـ33 (باريس 2024). وأشار إلى أن الاتحاد سيقوم بعمل معسكر تدريبي للفريق في ايطاليا استعدادا لدورة الألعاب الآسيوية وأن الاتحاد سيقدم مكافأة مالية مجزية.
وشمل التكريم كلا من اللاعب محمد مهدي وعبدالعزيز دعيج ويوسف الشملان وعبدالعزيز الشطي وعبدالرحمن الياقوت وحسن الفودري وعلي النكاس وعلي فاضل وبندر الشملان وعلي النصار وصالح مهدي.

آخر الأخبار