الخميس 18 يوليو 2024
44°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"المتحد" يهنئ رابحي السحب الأسبوعي لحساب "الحصاد "
play icon
الاقتصادية

"المتحد" يهنئ رابحي السحب الأسبوعي لحساب "الحصاد "

Time
الخميس 14 سبتمبر 2023
View
21
السياسة

أعلن البنك الأهلي المتحد عن نتيجة السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد، والذي أقيم يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري في المقر الرئيسي للبنك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة بالإضافة إلى حضور وإشراف ممثل من شركة ديلويت العالمية المدقق الخارجي لمراجعة عملية السحب، التزاماً بتعليمات وزارة التجارة والصناعة في ذلك الشأن.
وقد أسفر السحب عن حصول 10 من العملاء على 1,000 دينار لكل منهم وهم : محمود حسن محمد على، وإسماعيل أحمد عبد الله القبندي، ولبنى مصطفى عبدالعزيز شقلوصي، وحبيب عبد الرزاق حيدر أحمد العوضي، وجاسم محمد الدوسري ، وعبد الرحمن عبدالله عبدالرحمن، وسارة راشد الطخيم، وفهد عبد الرحمن جاسم الحسن، منصورمحمد ناصر العازمي، ونجاح براك ناصر النون.
يقدم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الحالية مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء المتحد بجائزة شهرية بقيمة 100,000 د.ك. بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1,000 دينار لكل جائزة. وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبرى بقيمة 250,000 دينارنقدا للرابح هي أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر. وفضلا عن هذه الباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضاً أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.
وينفرد حساب الحصاد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج إدخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب .
علماً بأن الحد الأدنى للمشاركة والإستفادة من السحوبات كافة هي 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب والتي تزيد حتى 30,000 فرصة في السحب بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة. وتتيح كل 50 دينارا في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة فى السحب بشرط أن يحافظ على رصيده لمدّة خمسة عشر يوماً على الأقل قبل تاريخ السحب.

آخر الأخبار