السبت 27 يوليو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"المدرسة البريطانية": مكائن شراء ذاتي للملابس الرياضية
play icon
المكائن
المحلية

"المدرسة البريطانية": مكائن شراء ذاتي للملابس الرياضية

Time
الأربعاء 13 سبتمبر 2023
View
250
السياسة

للمرة الأولى على مستوى مدارس الكويت

وفرت "المدرسة البريطانية" لأولياء الأمور خدمة الشراء الذاتي للملابس الرياضية للطلبة عبر المكائن، مع بداية العام الدراسي الجديد، في خطوة غير مسبوقة على مستوى المدارس في الكويت.
وقالت المدرسة البريطانية في بيان رسمي أمس: إن ذلك يأتي في إطار جهود المدرسة المتواصلة لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة، لتلبية احتياجات الطلبة وأولياء الأمور وتوفير الوقت والجهد عليهم، موضحة ان الخدمة غير مسبوقة على مستوى المدارس في الكويت، حيث يمكن للطلبة وأولياء الأمور الوصول إلى المكائن في أي وقت على مدار 24 ساعة في اليوم ولمدة 7 أيام في الأسبوع، من دون الحاجة إلى زيارة المتجر في المدرسة أو الطلب "أون لاين".
وأشارت إلى أن المكائن تتوافر بها جميع المقاسات للملابس الرياضية الجديدة، مع دليل شامل عنها من خلال مسح "الباركود"، ومن ثم القيام بخطوات الشراء بكل سهولة، مبينة ان المكائن التي وفرتها المدرسة بالتعاون مع شركة "يو ديل"، تتميز بأنها تعمل بشكل ذاتي وسريع، وتقدم مزايا متعددة، مما يوفر وقت أولياء الأمور ويجعل عملية الشراء سهلة ومريحة، لا تستغرق أكثر من دقائق معدودة.
وأوضحت أن المبادرة تندرج في إطار التفكير المبتكر للمدرسة، والذي يتميز بالشمولية، ولاينحصر فقط في المناهج التعليمية وتطوير المرافق وغيرهما من المتطلبات الأكاديمية، وإنما يشمل أيضاً تحسين تقديم الخدمات لأولياء الأمور والطلبة.
وأكدت على أن المبادرة تعكس روح الابتكار والتطور في "المدرسة البريطانية"، وتعزز من مكانتها في صدارة المدارس المرموقة التي تقدم أعلى مستوى تعليمي في الكويت والخليج العربي.

أحد الطلبة يستعمل المكائن الجديدة
آخر الأخبار