الأربعاء 29 مايو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"المركز" يرعى سباق "RunKuwait" لدعم إعادة تأهيل الأطفال
play icon
الاقتصادية

"المركز" يرعى سباق "RunKuwait" لدعم إعادة تأهيل الأطفال

Time
الأربعاء 15 نوفمبر 2023
View
52
hani

اختتم المركز المالي الكويتي "المركز" رعايته للنسخة الحادية عشرة من سباق RunKuwait الخيري، الذي نظمته مجموعة فوزية السلطان الصحية في 11 نوفمبر انطلاقاً من مروج؛ بهدف دعم تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. وتأتي رعاية "المركز" لهذه الفعالية ضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، وحرصه على دعم المبادرات التي تساهم في دعم كافة فئات المجتمع. وشهد السباق مشاركة "المركز" من خلال مجموعة من أعضاء فريق الشركة الذين شاركوا في السباق.
وتهدف مبادرة RunKuwait إلى نشر التوعية وجمع التبرعات لدعم مركز تقييم وتأهيل الأطفال (CERC)، الذي تديره مجموعة فوزية السلطان الصحية، لتقديم المساعدة الطبية الأساسية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقالت سندس سعد، نائب رئيس إدارة الإعلام والاتصال في "المركز": "يسعدنا رعاية سباق RunKuwait الخيري الذي يقام للعام الحادي عشر لخدمة قضية حيوية تدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ونسعى من خلال مشاركتنا ورعايتنا لهذه الفعالية إلى المساهمة في هذا الهدف النبيل كجزء من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية نحو تنمية القدرات البشرية. ونفتخر بوجود مبادرات وطنية مثل مبادرة RunKuwait وبعملها المتميز وسعيها الدؤوب لتسليط الضوء على هذه القضية المهمة".
ويحرص "المركز" على تشجيع موظفيه باستمرار على المشاركة في الفعاليات والمبادرات التي يدعمها لتحقيق التغيير الإيجابي وتعزيز الأهداف الاجتماعية والاقتصادية الهامة. وترتكز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية "للمركز" على ثلاث ركائز رئيسية، هي: بناء القدرات البشرية، ومواءمة بيئة الأعمال مع مبادئ التنمية المستدامة، وتعزيز الحوكمة الرشيدة في بيئة الأعمال.

آخر الأخبار