“المشروعات”: 5800 دينار إجمالي جوائز الفائزين في صيد “الكنعد”

بمشاركة 195 متسابقاً من الكويت ودول الخليج

عبدالناصر الأسلمي

أقامت شركة المشروعات السياحية بالتعاون مع فريق النادي البحري الكويتي مسابقتها التاسعة لصيد أسماك الكنعد في نادي الفحيحيل البحري، بمشاركة 195 متسابقا من الكويت ودول مجلس التعاون، راصدة مبلغ 5800 دينار للفائزين في المسابقة و200 للجمهور. وكانت بداية المسابقة فجر أول من أمس السبت، واستمرت لغاية الساعة 8 مساء، حيث عاد المتسابقون بعدد 38 ثلاجة حصيلة الصيد.
وهنّأ راعي المسابقة الرئيس التنفيذي للمشرعات السياحية فاضل الدوسري الفائزين في حفل أقيم أمس لتوزيع الجوائز، آملا بأن يزيد عدد المشاركين في الأعوام القادمة، وأن يكون الصيد أكثر، واعداً بمضاعفة الجوائز.
وفاز بالمركز الأول فريق “أوركت”، وحصل على مبلغ 2000 دينار، فيما كان المركز الثاني من نصيب فريق “فيشنو 3″، ونال 1500 دينار، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق “وجه الخير”، وحصل على مبلغ 1000 دينار، فيما حل “ماركيل 2 الكويت” بالمركز الرابع، وحصل على مبلغ 700 دينار، وفي المركز الخامس حل فريق “كارت كاش” وحصل على مبلغ 500 دينار. كما تم تخصيص مبلغ 100 دينار لأكبر سمكة كنعد في المسابقة، وأربع جوائز للجمهور قيمة كل جائزة 50 ديناراً.
وقام راعي الحفل فاضل الدوسري ونائبه نواف الخلف بتوزيع الجوائز على الفائزين، وتم تكريم أصغر مشارك وهو سيد حيدر بالاضافة الى تكريم المشاركين من الدول الخليجية بدروع تذكارية.
وقال المتسابق من البحرين عباس بوعباس في تصريح على هامش الحفل إنه شارك في عدة مسابقات في دول الخليج، لكنها أول مشاركة له في الكويت، مؤكداً أنه لم يجد تنظيماً أفضل من هذا التنظيم، وبهذا العدد من المتسابقين، الذي ناهز الـ200 متسابق تقريباً.
من جانبه قال المتسابق البحريني السيد علي رضا: “شاركت سابقاً في عدة مسابقات خليجية، ولم يتجاوز عدد المشاركين فيها 30 متسابقاً، لكن في هذه المسابقة فاقت الأعداد التوقعات، وكان التنظيم على أعلى مستوى، وأنا على استعداد للمشاركة مرة أخرى في أي مسابقة قادمة في الكويت”.
وفي الختام؛ عبر مشرف نادي الفحيحيل البحري علي الهلالي عن شكره للرئيس التنفيذي للمشروعات السياحية لتنظيمه ورعايته هذه المسابقة وحضوره، كما شكر جميع المشاركين والحاضرين.

تكريم سيد حيدر أصغر المشاركين
زر الذهاب إلى الأعلى