قدم العميد الركن عبدالله فهد المقلد أطيب التهاني وأسمى التبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة الذكرى الثانية لتولي سموه مقاليد الحكم، سائلا المولى العلي القدير أن يحفظ سموه ويديمه لوطننا العزيز وشعبه الوفي خير قائد لمزيد من التقدم والنهضة والنماء من أجل إعلاء راية الوطن عالية خفاقة بعزة ورسوخ، وأن يحفظ سموه ذخرا للكويت وشعبها الوفي وأن يمتع سموه بوافر الصحة ودوام العافية والسعادة.وأضاف المقلد: أغتنم هذه الفرصة لأعرب بكل إجلال وتقدير عن اعتزازي بنهج سموكم وآرائكم السديدة وخطاكم الثابتة لأجل تحقيق نهضة تنموية شاملة لوطننا الغالي الكويت.