الأربعاء 29 مايو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الملاكم وايلدر يدعي أن جوشوا رفض عرضًا بقيمة 50 مليون دولار لمواجهة الوزن الثقيل
play icon
الرياضية

الملاكم وايلدر يدعي أن جوشوا رفض عرضًا بقيمة 50 مليون دولار لمواجهة الوزن الثقيل

Time
الخميس 16 نوفمبر 2023
View
124
ahmedamer

في تطور حديث في الملحمة المستمرة لصراع الوزن الثقيل المحتمل بين ديونتاي وايلدر وأنتوني جوشوا، اتهم وايلدر جوشوا برفض عرض كبير بقيمة 50 مليون دولار للقتال. وادعى وايلدر، الذي كان من المقرر أن يواجه جوزيف باركر في 23 ديسمبر في المملكة العربية السعودية، أنه تم تقديم العرض الكبير، لكن جوشوا لم يقبله. ومضى وايلدر ليقترح أن إدارة جوشوا، على وجه الخصوص، غرفة المباراة، هي التي أعاقت المباراة، مشيرًا إلى المصالح التجارية والمخاطر المالية التي تنطوي عليها.

وشدد وايلدر على أن القائمين على جوشوا كانوا حذرين من المخاطرة بالملاكم البريطاني، الذي يعد مصدرًا كبيرًا للأموال للشركة. وفقًا لوايلدر، كانت هناك حالات عديدة أعرب فيها جوشوا عن اهتمامه بالقتال، لكن إدارته حالت دون تحقيق ذلك. على الرغم من هذه الاتهامات، لا يزال هناك تفاؤل بين المشجعين بإمكانية حدوث مواجهة بين وايلدر وجوشوا في المستقبل، خاصة إذا خرج كلا المقاتلين منتصرين من مباراتي ديسمبر دون أن يصابا بأذى.

ينتظر مجتمع الملاكمة بفارغ الصبر المزيد من التطورات في هذه الملحمة المستمرة، حيث يواصل كبار المتنافسين في قسم الوزن الثقيل اجتياز المفاوضات والتعقيدات التعاقدية لتحقيق مباراة محتملة ناجحة.

آخر الأخبار