الخميس 11 يونيو 2026
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الرياضية

"الملكي" بطلا لرمضانية "قدامى اليد"

Time
الخميس 30 مارس 2023
السياسة
كتب - خالد العنزي:


حقق فريق الملكي، لقب البطولة الرمضانية الثانية لكرة اليد لقدامى اللاعبين والتي نظمتها الهيئة العامة للرياضة، واختتمت اول من امس على صالة نادي الكويت، وجاء فوز الملكي باللقب، بعد ان تغلب على فريق باراكودا "حامل لقب النسخة الاولى" برميات الجزاء الترجيحية 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 16-16 وحل بالمركز الثاني فريق التانغو الذي فاز على فريق مرعوب.
وبعد المواجهة الختامية قام حامد الهزيم نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع وفواز الرديني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الملكي، والميداليات الفضية لباراكودا والبرونزية للتانغو.
من ناحيته، بارك فواز الرديني لفريق الملكي بطل النسخة الثانية، متمنيا التوفيق للجميع في النسخة المقبلة. وشكر الهيئة العامة للرياضة وقطاع الرياضة للجميع على التنظيم الناجح للبطولة للعام الثاني على التوالي، وأكد أن العام المقبل سيشهد اقامة البطولة الثالثة مع تعديل نظام البطولة، بحيث يتم السماح للأندية بالمشاركة في البطولة الرمضانية لتوسيع رقة الفرق المشاركة وخلق جو تنافسي قوي بين الجميع. من ناحيته، شكر عبدالله الحداد كابتن فريق الملكي زملائه بالفريق على المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة النهائية خاصة وأنهم يواجهون فريق قوي وحامل اللقب. وشكر الحداد الهيئة العامة للرياضة متمثلة بقطاع الرياضة للجميع على اهتمامها بقدامى كرة اليد وتنظيم بطولة رمضانية خاصة لهم، مشيرا الى تحقيق المركز الثالث في النسخة الاولى والآن حصدوا اللقب عن جدارة.
آخر الأخبار