المليفي: “الخليج” يستهدف دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

اختتم فعاليات “GB Market” بمشاركة 11 مشروعاً

وسط حضور حاشد وإقبال لافت من الجمهور، اختتم بنك الخليج فعاليات GB Market بمشاركة نحو 11 من المشروعات والمبادرات المملوكة كلياً من شباب كويتيين، تعمل في قطاعات العطور والمجوهرات والمطاعم والمقاهي، والذين تم اختيارهم من خلال تصويت لمتابعي حسابات بنك الخليج على وسائل التواصل الاجتماعي حول محلاتهم ومنتجاتهم المفضلة.
وبهذه المناسبة، قال مساعد مدير الاتصالات المؤسسية عبدالله المليفي : ” سعداء بالتفاعل الكبير من الجمهور مع الفعاليات المصاحبة للفعاليات، والتي حققت الهدف الأساسي منها في دعم الشباب والمبادرين، من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة”.
وأضاف: ” نحرص في بنك الخليج على استكمال دورنا المميز في دعم الشباب من المبادرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ” مشيراً إلى أن GB Market وفر فرصة مثالية للمبادرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ما يتيح لهم تسويق منتجاتهم بشكل مباشر، الأمر الذي يساهم في تطوير تلك المشروعات، ويرفع نسبة مساهمتها في الاقتصاد الوطني بشكل عام.
ولفت إلى أن بنك الخليج يحرص على التواجد الفاعل في كافة الفعاليات والمناسبات التي تدعم الطاقات الشبابية، لافتاً إلى أن تعزيز الاستدامة في المجتمع ودعم المبادرات الشبابية، يعدان من المحاور الرئيسية في ستراتيجية البنك لعام 2025.
وبين أن المعرض شكل فرصة أيضاً للجمهور للاستمتاع بالمنتجات التي تقدمها المحلات المفضلة لديهم وقضاء يوم عائلي بامتياز، مصحوباً بفعاليات ترفيهية متميزة تشمل العديد من الأنشطة والجوائز.

زر الذهاب إلى الأعلى