الناصر استقبل الأندية المُلغى إشهارها
اجتمع رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد، مع بعض الأندية التي الغي إشهارها ديسمبر الماضي من قبل وزير الدولة لشؤون الشباب السابق محمد العيبان والهيئة العامة للرياضة، وذلك استجابة للمناشدة التي اطلقتها الأندية في اجتماعها الذي عقد السبت الماضي بديوانية الدكتور فلاح المهاوش.وتم خلال الاجتماع، مناقشة آخر المستجدات وبالأخص القرارات التي ستصدر من قبل الاتحادات الدولية ضد الكويت، في ظل استفسارات تلك الاتحادات "غير الرسمية" حول غياب اللاعبين الكويتيين من المشاركة في الاستحقاقات الخارجية ما يقارب العام، وما سيترتب عليه من عقوبات قد تصل الى ايقاف الرياضة الكويتية اذا جاءت الاستفسارات بكتب رسمية، قد تتطور وترفع للجنة الاولمبية الدولية بسبب التدخل الحكومي في الرياضة بإلغاء إشهار 43 نادياً متخصصاً، وبذلك يكون الضرر الخارجي أشد وقعاً من الضرر الداخلي، ويسئ لسمعة الرياضة الكويتية خارجيا. مع فقدان الكويت للعديد من المناصب بالاتحادات الدولية والقارية والعربية، وتقدم الحضور، بالشكر الجزيل للشيخ فهد الصباح، على سرعة قبوله الدعوة للاجتماع مع الأندية، ما يؤكد حرصه على تذليل العقبات وإنهاء هذه الأزمة بالسرعة المطلوبة وقبل تدخل الاتحادات الدولية لتلك الأندية.مبدين تفاؤلهم من تفهم وزير الدولة لشؤون الشباب داود معرفي لهذه الأزمة، وحرصه على حلها بأسرع وقت، وانصاب الاندية التي تم الغاء اشهارها.بدوره، شكر الشيخ فهد الصباح، الأندية على وطنيتها وصبرها حتى هذه اللحظة وعدم مخاطبة الاتحادات الدولية حول التدخل الحكومي بإلغاء إشهار الأندية، مطالبا الأندية في حال ورود كتب رسمية كن الاتحادات الدولية لهم، مخاطبة الاولمبية الكويتية قبل اتخاذ اي خطوة .