شارك وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد مساء اول من أمس، في حفل استقبال اليوم الوطني الـ92 للمملكة العربية السعودية الشقيقة والذي أقيم في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية. وعبر وزير الخارجية خلال مشاركته عن خالص تهانيه للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا بهذه المناسبة العزيزة متمنيا للمملكة الشقيقة، مزيدا من التقدم والازدهار ودوام الأمن والاستقرار.