بعد نجاح أغنية "لندن" للفنان ماجد المهندس، من كلمات الشاعر برقان، وأشرف على تلحينها واخراجها الصوتي الملحن فهد الناصر، يتجدد التعاون الثلاثي بينهم في عمل غنائي لم يتحدد عنوانه وهو أغنية عاطفية منفردة كويتية الهوية والايقاع والطابع النغمي. وسيكون العمل من توزيع البحريني سيروس، وتريات المصري تامر فيظي، ايقاع الاماراتي سمير القطان، غيتار روكيت، كورال الإمارات ويشترك في العمل عازف الناي وسام خصاف، قانون حسن فالح، عود صادق جعفر، هندسة صوت حسين بركات وعلي دشتي وعبدالله العماني وعمرو صلاح، مكساج الجميل وماستر جاسم محمد، ويفترض طرحها عبر قنوات "روتانا" قريباً.يذكر أن أغنية "لندن" حققت انتشارا واسعا واقبالا كبيرا من الجمهور الذي جعلها "ترند" في منصات التواصل الاجتماعي.