الجمعة 31 مايو 2024
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الهاجري: العلاقات مع عُمان راسخة وتسير بخطوات ثابتة وعزيمة لا تلين
play icon
المحلية

الهاجري: العلاقات مع عُمان راسخة وتسير بخطوات ثابتة وعزيمة لا تلين

Time
السبت 18 نوفمبر 2023
View
72
hani

مسقط - كونا: هنأ سفير دولة الكويت لدى سلطنة عمان محمد الهاجري أمس، سلطنة عمان قيادة وشعبا بالذكرى ال53 للعيد الوطني مشيدا بالعلاقات الكويتية - العمانية العميقة والراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.
وقال الهاجري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن هذه المناسبة السعيدة التي تصادف الـ18 من نوفمبر من كل عام تمثل مناسبة عزيزة على كل محب لسلطنة عمان التي سطرت أروع الأمثلة في تلاحم الشعب مع قائد مسيرته ونهضته السلطان هيثم بن طارق.
وأضاف أن احتفال عمان بعيدها الوطني يأتي في وقت تمضي السلطنة قدما نحو تحقيق الإنجازات على الأصعدة كافة وعبر إسهاماتها الحضارية والفكرية ودورها الفاعل في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.
وأوضح أن العلاقات الكويتية - العمانية تسير بخطوات ثابتة وفقا لمنهج واضح وبعزيمة لا تلين إذ تجمعهما أواصر المحبة ووحدة المصير والأهداف المشتركة تحت ظل قيادتي البلدين الشقيقين.
وأكد حرص القيادتين الحكيمتين لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وأخيه السلطان هيثم بن طارق على تعزيز مجالات التعاون الثنائية بين الجانبين.
وأشار إلى أنه تم في السنوات الماضية توقيع الكثير من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية التي من شأنها تحقيق الأهداف والغايات المنشودة لكلا البلدين.

آخر الأخبار