الوزراء القطري يشيد بنتائج المباحثات بين سمو أمير البلاد وأمير قطر
- أشاد مجلس الوزراء القطري بنتائج جلسة المباحثات الرسمية بين دولة الكويت ودولة قطر والتي ترأس فيها صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الجانب الكويتي فيما ترأس صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة الجانب القطري والتي جاءت في إطار زيارة الدولة التي قام بها سموه أمس إلى دولة قطر وسط ترحيب رسمي وشعبي واسع جسد عمق العلاقات التاريخية الراسخة والمتميزة بين البلدين الشقيقين.
ونقلت وكالة الانباء القطرية (قنا) اليوم الأربعاء عن المجلس تأكيده بأن زيارة سمو أمير البلاد سادتها أجواء أخوية وودية جرت خلالها مباحثات مثمرة توجت بمضامين البيان المشترك الصادر في ختامها والتي عكست الرغبة المشتركة في تعميق روابط الاخوة بين البلدين والارتقاء بتعاونهما الثنائي إلى آفاق أرحب وأوسع لمصلحة شعبيهما الشقيقين وبما يعزز العمل الخليجي والعربي المشترك ويسهم في تعزيز أمن واستقرار المنطقة ويعود بالخير على شعوبها.