السبت 27 يوليو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
اليحيا بحث مع فرحان مستجدات "جائزة السميط"
play icon
المحلية

اليحيا بحث مع فرحان مستجدات "جائزة السميط"

Time
الاثنين 12 فبراير 2024
View
126
hani

تسلَّم نسخة من أوراق اعتماد سفير البرازيل

بحث وزير الخارجية رئيس مجلس أمناء "جائزة د.عبدالرحمن السميط للتنمية الافريقية" عبدالله اليحيا أمس مع المدير العام لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي د.أمينة فرحان آخر المستجدات المتعلقة بالجائزة، والمواضيع المدرجة على جدول أعمال مجلس الأمناء لهذا العام، إضافة إلى مناقشة الاستحقاقات القادمة في هذا الإطار.
وقالت "الخارجية" في بيان لها أمس إنه تم خلال اللقاء استعراض أطر تعزيز التعاون بين الوزارة والمؤسسة في مجالات البحث العلمي والدراسات، عبر تنفيذ مشاريع علمية وبحثية مشتركة مع معهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي الكويتي، وبالتعاون مع الجامعات والكليات العالمية والمعاهد الدولية المتخصصة في مجال التدريب والمراكز المعنية بالتأهيل البحثي والدراسات، خدمة للمصالح المتبادلة ودعما للمبادرات الوطنية في ذات السياق.
وفي وقت آخر، استقبل الوزير اليحيا سفير البرازيل الجديد لدى الكويت رودريغو دي اراوجو جابش في ديوان عام الوزارة، وتسلم منه نسخة من أوراق الاعتماد.
وأفادت الوزارة بأنَّ الوزير اليحيا تمنى للسفير الجديد التوفيق في مهام عمله، وللعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين الصديقين المزيد من التقدم والازدهار.

آخر الأخبار