الثلاثاء 09 يونيو 2026
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
اليوسف: نعتز بتضحيات "الإطفاء" لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات
play icon
المحلية

اليوسف: نعتز بتضحيات "الإطفاء" لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات

Time
الأربعاء 21 فبراير 2024
hani

شهد تخرج 53 ضابط صف وترقيتهم إلى رتبة ملازم

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف أمس الاعتزاز بتضحيات رجال الإطفاء وجهودهم المتواصلة لإنقاذ أرواح الناس، وحماية ممتلكاتهم.
جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال حفل تخريج وأداء القسم لعدد 53 من ضباط الصف لترقيتهم إلى رتبة ملازم في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العام، بحضور رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف اللواء خالد فهد، مهنئاً الخريجين وناقلاً إليهم تهنئة وتبريكات القيادة السياسية.
وأعرب الشيخ اليوسف عن الفخر بتواجده بين أبنائه الخريجين في هذه المناسبة، مطالباً إياهم بالمحافظة على قسمهم بحماية الأرواح والممتلكات، مؤكدا اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو القوة لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات، حيث أنهم يواجهون حربا غير معلوم وقتها ومكانها وحجمها.
وطالبهم بالنهوض والارتقاء بمستوى أداء مهامهم في إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات التي هي أمانة في أعناقهم، وتحتاج إلى اليقظة والعمل بمستوى عال لتحقيق الأمن المجتمعي.
وعقب الحفل، قام الوزير اليوسف بتفقد غرفة قيادة الحوادث الكبرى برفقة قيادات "الاطفاء"، حيث اطلع على خطط سير العمل بالقوة ومراحل التطور في كل قطاع من خلال عرض مرئي، كما تم عرض إنجاز عن الحوادث وكيفية التعامل معها، إضافة إلى استعراض الجهوزية التامة والتعاون والتنسيق مع مختلف جهات الدولة.
كما اطلع اليوسف على أحدث آليات ومعدات القوة، مستمعاً لشرح موجز عن طريقة عمل الآليات والمعدات؛ حيث أكد اللواء فهد أن قوة الإطفاء تسعى دائماً إلى متابعة كل ما هو حديث في علم الإطفاء والتكنولوجيا الحديثة لدعم رجال الإطفاء وتمكينهم من أداء مهامهم على أكمل وجه.

آخر الأخبار