الجمعة 21 يونيو 2024
43°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
بدر وبندر مع "الأخضر" أمام الزوراء
play icon
بونياك يثق بلاعبي فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية
الرياضية

بدر وبندر مع "الأخضر" أمام الزوراء

Time
السبت 16 سبتمبر 2023
View
106
السياسة

حسن موسى

تعادل العربي مع الصليبخات صفر- صفر الخميس الماضي، قبل مغادرته امس الى مدينة البصرة العراقية استعدادا لمواجهة الزوراء العراقي غدا ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، وتضم المجموعة ايضا الرفاع البحريني والنجمة اللبناني.
وحرص مدرب العربي الالماني توماس برداريتش على اشراك غالبية لاعبي تحت 21 عاما امام الصليبخات. وسيخوض "الاخضر" تدريبه الاخير اليوم.
وتحصل العربي على خدمات لاعبي الازرق الاولمبي بندر السلامة وبدر المطيري، حيث سيلتحقان بوفد الازرق في الصين فور نهاية لقاء الزوراء، فيما سيفتقد جهود الثلاثي سليمان عبدالغفور، سلطان العنزي وسلمان العوضي امام الزوراء، بسبب قرار الاتحاد الاسيوي بإيقافهم 3 مباريات، على خلفية ما حدث أمام السيب العماني بالنسخة الماضية من البطولة، كما يفتقد جهود حسين اشكناني للاصابة. من جانب آخر، قال محترف العربي المغربي وليد صبار إن نصائح مواطنه حمزة خابا وراء انضمامه لصفوف "الأخضر".
وقال صبار لموقع ناديه، إن مشروع العربي في اتجاه حصد البطولات والجماهير الكبيرة التي تدعم الفريق، أكثر ما حفزه ليكون ضمن توليفة النادي.
وأضاف وليد صبار أنه لن يدخر جهدا، مشيدا بالدعم الذي تلقاه من إدارة العربي ومن الجهاز الفني واللاعبين منذ قدومه للكويت.
تعادل الزوراء مع الكهرباء (2-2)، في المباراة الودية التي جرت الخميس الماضي على ملعب الفيحاء بمدينة البصرة، ضمن تحضيرات الفريقين للمشاركة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وأشرك حسام البدري، مدرب الزوراء، أغلب عناصره الأساسية، وذات الحال ينطبق على مدرب الكهرباء لؤي صلاح.

آخر الأخبار