الاثنين 22 يوليو 2024
44°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
برشلونة ينفي مفاوضة كلوب ليحل بديلاً عن تشافي
play icon
الرياضية

برشلونة ينفي مفاوضة كلوب ليحل بديلاً عن تشافي

Time
الاثنين 05 فبراير 2024
View
75
sulieman

رد البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني على التكهنات بإمكانية التعاقد مع يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في الصيف المقبل، الذي اعلن الاسبوع الماضي أنه سيغادر منصبه في النادي الإنكليزي وبعد 24 ساعة لحق به تشافي هرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة بعد الخسارة أمام فياريال بنتيجة 5-3 في الدوري الإسباني.
وربطت العديد من التقارير يورغن كلوب بالانتقال لتدريب برشلونة ضمن قائمة من الأسماء الأخرى المرشحة.
ورد ديكو "لم نتحدث مع أي مدرب آخر بعد، أمامنا العديد من الخيارات وسيتم مناقشة ملف المدرب الجديد لاحقا". وتابع: كلوب مدرب على أعلى مستوى ولكن الوقت غير مناسب للحديث في هذا الموضوع.
وتطرق ديكو للحديث عن مرشحين آخرين، قائلا: لا أتابع عمل المدرب تياجو موتا بشكل منتظم لأنني لا أتابع مباريات فريقه بولونيا الإيطالي.
واستدرك: أما رافائيل ماركيز فهو متواجد معنا ويقود فريق الرديف في النادي، فهو مدرب شاب ولكنه يتطور ويتحسن كثيرا في الوقت الحالي.
وأكد المدير الرياضي لبرشلونة: إدارة النادي مازالت مندهشة من قرار تشافي بالرحيل لأننا كنا نخطط لمستقبل الفريق في وجوده. وحدد ديكو ملامح المدير الفني الجديد للفريق قائلا: يجب أن يتبع خطة عمل النادي ويقدم كرة قدم هجومية وممتعة وشخص طموح، ولن أتحدث عن أي مدرب آخر في هذا السياق.

آخر الأخبار