الأربعاء 19 يونيو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"برقان" يختتم رعايته لـ "Flare Festival" أضخم مهرجان رياضي في الكويت
play icon
الاقتصادية

"برقان" يختتم رعايته لـ "Flare Festival" أضخم مهرجان رياضي في الكويت

Time
الخميس 16 نوفمبر 2023
View
84
hani

أعلن بنك برقان اختتام رعايته الاستراتيجية للمهرجان الرياضي الأضخم "Flare Festival" الثامن في "مارينا كريسنت"، وهو إحدى أكبر منافسات رياضة اللياقة البدنية في الكويت. حيث شهد المهرجان إقبالاً جماهيرياً كثيفاً تراوح بين مشاركة 3000 رياضي وحضور أكثر من 7,500 شخص على مدى 3 أيام.
وتمّ تكريم بنك برقان لرعايته لهذا الحدث الرياضي المهم خلال الحفل الختامي من قبل منظمي المهرجان وبحضور رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح، وتسلّمت درع التكريم حصة حسين النجادة، مدير أول - الاتصالات والمسؤولة الاجتماعية للشركات. وبدوره كرّم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ مبارك فيصل نواف الأحمد الصباح اللاعبين الفائزين خلال المهرجان
وخلال 3 أيام قدّم بنك برقان العديد من الهدايا للحضور ونظّم أنشطة ومسابقات متنوعة شملت جميع الفئات العمرية من الصغار والكبار، إضافة إلى مسابقات مخصصة للرياضيين المشاركين بمجموع جوائز قيمتها أكثر من 5000 دينار كويتي ما بين هدايا نقدية وغيرها. كما قدّم البنك في جناحه "مياه الديتوكس" بنكهات مختلفة لتشجيع الجميع على شرب الماء، إلى جانب توزيع عبوات مياه رياضية بتصميم مميّز لتوجيه الجمهور نحو التقليل من استهلاك البلاستيك. وتأتي هذه المبادرة المميّزة في إطار برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية والتزامه الثابت بتبنّي مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) في مختلف مبادراته المجتمعية، إضافة إلى سعيه المتواصل لتعزيز ثقافة الرياضة في الكويت ودعم المواهب الرياضية الوطنية.

آخر الأخبار