الأربعاء 19 يونيو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"برقان" يكلّف مناف المنيفي بقيادة وحدة التحوّل الستراتيجي
play icon
مناف المنيفي
الاقتصادية

"برقان" يكلّف مناف المنيفي بقيادة وحدة التحوّل الستراتيجي

Time
السبت 09 سبتمبر 2023
View
32
السياسة

انطلاقاً من التزامه المستمر بدعم الكفاءات الوطنية في صفوف قياداته، أعلن بنك برقان تأسيس وحدة التحوّل الاستراتيجي بقيادة مناف خالد المنيفي، إلى جانب مسؤولياته الحالية كمدير عام للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة. ومن خلال مركزه، سيقود المنيفي جهود التحوّل والتغيير الاستراتيجي للبنك على نطاق أوسع ويشرف على كافة مبادرات التغيير المستقبلية.
ويأتي إنشاء وحدة التحوّل الاستراتيجي بعد موافقة مجلس إدارة بنك برقان، انطلاقاً من تفهّمه للحاجة إلى التغيير الاستراتيجي بهدف الحفاظ على مستويات نمو عالية ونجاح مستمر في سوق يشهد تطوّراً متسارعاً. وسوف يسهم المكتب الجديد بدور محوري في مساعدة البنك على تحقيق أهدافه الاستراتيجية من خلال تتبّع مراحل التقدّم ضمن الخطّة المعتمدة، إلى جانب ضمان جودة التنفيذ والالتزام بالوقت، وتقديم تقارير دورية إلى مجلس الإدارة فيما يتعلق بكافة مبادرات التغيير المقبلة. وتأتي هذه الخطوة بعد استعراض رؤية البنك الذي قامت به شركة "أوليفر وايمان" للاستشارات الاستراتيجية، بالتعاون مع فريق الإدارة التنفيذية في البنك.
ومن خلال قيادته لجهود التحوّل والتغيير، سيكون دور المنيفي أساسياً وجوهرياً في عمليات التخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والإسهام في ترسيخ مكانة البنك والمضي قُدماً نحو زيادة حصته والارتقاء بمزاياه التنافسية وموقعه في السوق. وبهذه المناسبة، أعرب المنيفي عن شكره لمجلس إدارة بنك برقان وإدارته التنفيذية على هذه الثقة الكبيرة به.
وبدوره، أشاد بنك برقان بالخبرات الكبيرة التي يتميّز بها المنيفي، مشيراً إلى أنه سيسهم في مساعدة البنك على تحقيق المزيد من النمو، والتركيز على أهداف التغيير الاستراتيجي وتحسين مستوى الأداء العام. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود البنك الرامية إلى الاستثمار في الكفاءات المحلية، وتمكين الجيل القادم من المصرفيين المتميّزين من قيادة الخطط الاستراتيجية الطموحة ومواكبة مسار التحوّل والتغيير بالطريقة الأمثل.
وتجدر الإشارة إلى أن استراتيجية بنك برقان الجديدة تركّز بشكل أساسي على تعزيز مكانته المتقدّمة في السوق كواحد من أكبر ثلاثة بنوك محلية، عبر التحوّل إلى وجهة العمل المفضّلة لدى الكويتيين، إضافة إلى تقديم خدمة عملاء استثنائية والاستفادة من التكنولوجيا المالية المبتكرة لتوفير تجربة مصرفية فريدة.

آخر الأخبار