الأربعاء 19 يونيو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"برقان" يواصل نشر الوعي المصرفي عبر إذاعة "مارينا أف أم"
play icon
محمد الصراف في حواره في "مارينا أف أم"
الاقتصادية

"برقان" يواصل نشر الوعي المصرفي عبر إذاعة "مارينا أف أم"

Time
الأربعاء 13 سبتمبر 2023
View
26
السياسة

في إطار جهوده المتواصلة لنشر الثقافة المصرفية ورفع مستوى الوعي المالي والتعريف بأفضل معايير الأمان في القطاع المصرفي، شارك بنك برقان ممثّلاً بمحمد الصراف، مساعد مدير الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات، في لقاء غني بالمعلومات والإرشادات ضمن برنامج الديوانية على إذاعة مارينا أف أم. وتأتي هذه المشاركة كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية الشامل للبنك ودعمه المستمر لحملة "لنكن على دراية" والتي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.
وخلال حديثه في البرنامج، ناقش الصراف مجموعة متنوّعة من القضايا الأساسية التي تشمل ضرورة تطبيق الإجراءات الخاصة بإنجاز العمليات المالية، وخاصة عند التسوّق عبر الإنترنت على منصات التجارة الرقمية باستخدام البطاقات المصرفية.
كما تناول الحوار الإذاعي مجموعة من النقاط المتعلّقة بأساليب وعمليات الاحتيال المالي المختلفة، والتي شهدت ازدياداً واضحاً في الآونة الأخيرة، وكيفية اتخاذ الاحتياطات والخطوات اللازمة لتجنبّها ومواجهتها. وكذلك، قدّم البرنامج بعض النصائح المالية مثل عدم مشاركة كلمات المرور لمرة واحدة (OTP) وغيرها من البيانات المالية الشخصية أو تفاصيل الحساب عبر المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية.
وفي السياق ذاته، تم تسليط الضوء على مجموعة واسعة من العروض التي يوفّرها بنك برقان لتلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم، على غرار البطاقات المصرفية وخيارات التمويل المتنوّعة.

آخر الأخبار