الأربعاء 17 يوليو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
بنزيما يغيب عن الـ"كلاسيكو"
play icon
الإصابة تحرم بنزيما من اللعب في الكلاسيكو
الرياضية

بنزيما يغيب عن الـ"كلاسيكو"

Time
الخميس 31 أغسطس 2023
View
42
السياسة

يخوض الاتحاد حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم أول اختبار صعب له هذا الموسم دون مهاجمه البارز كريم بنزيما، على الأرجح، عندما يستضيف الهلال في مباراة قمة جماهيرية "كلاسيكو السعودية" اليوم.
وتأمل جماهير الاتحاد في تعافي المهاجم الفرنسي، الذي سجل هدفاً واحداً بالدوري حتى الآن، سريعاً للحاق بمباراة القمة بعد أن خرج مصاباً في الشوط الأول من الانتصار 3-0 على مضيفه الوحدة الإثنين الماضي.
لكن رغم خروجه، وعدم تمكن عبد الرزاق حمد الله من التسجيل، أظهر فريق المدرب البرتغالي نونو سانتو فاعلية هجومية بتسجيل ثلاثة أهداف في غضون عشر دقائق بالشوط الثاني عبر رومارينيو وجوتا وإيغور كورونادو.
ويتصدر الاتحاد المسابقة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات وبفارق الأهداف عن غريمه المحلي الأهلي، إذ إن الاتحاد الفريق الوحيد الذي سجل 12 هدفاً دون أن تهتز شباكه بأي هدف ليصبح صاحب أقوى دفاع وهجوم في أول أربع جولات.
وفي المقابل يحتل الهلال المركز الثالث بعشر نقاط متفوقا على التعاون بفارق الأهداف، لكنه سجل عشرة أهداف وتلقى هدفين وتعادل في مباراة واحدة مقابل ثلاثة انتصارات.
وشارك صالح الشهري، العائد من الإصابة، في التدريب الأساسي للهلال في الرياض أول من أمس، قبل السفر إلى جدة استعداداً للمباراة التي ستقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، كما خاض عبد الإله المالكي تدريبات متنوعة بالكرة أول من امس.
وستجمع هذه القمة بين آخر بطلين للدوري وتمثل اختباراً صعباً للفريقين ولا شك أن الإيطالي روبرتو مانشيني المدرب الجديد للمنتخب السعودي سيكون حاضراً في الملعب للتعرف على لاعبي الفريقين.
وتنطلق الجولة الخامسة من الدوري اليوم، حيث يلتقي الطائي مع أبها والفيحاء مع الرائد وسيلعب الوافدان الجديدان الرياض والأخدود معاً.
ويلتقي غدا الفتح مع الاهلي، والحزم مع النصر.

آخر الأخبار