الجمعة 21 يونيو 2024
45°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
بنك الخليج يختتم حملة "صيفك أوله نقاط وآخره كاش"
play icon
محمد تقي
الاقتصادية

بنك الخليج يختتم حملة "صيفك أوله نقاط وآخره كاش"

Time
السبت 16 سبتمبر 2023
View
26
السياسة

في إطار حرصه على مكافأة عملائه، اختتم بنك الخليج حملة "صيفك أوله نقاط وآخره كاش" لحاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، مما أتاح للعملاء تجميع المزيد من النقاط عن مشترياتهم ونفقاتهم خلال الصيف، داخل الكويت وخارجها، وكذلك الحصول على جوائز نقدية قيمة تصل إلى 20 ألف دينار للرابح الأول.
وامتدت الحملة خلال الفترة من 1 يوليو إلى 15 سبتمبر الماضي، تخللها 3 سحوبات لاختيار 50 فائزاً، بجوائز تتوزع بواقع 20 ألف دينار لفائز واحد، في حين يحظى 25 فائزاً بفرص للفوز بجائزة قيمتها 1,000 دينار لكل منهم، فيما يحصل 24 فائزاً على جائزة بقيمة 500 دينار لكل منهم. علماً ان السحب الثالث والأخير سيتم يوم 24 سبتمبر الجاري.
واتيحت فرص الفوز أمام جميع عملاء بنك الخليج من حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع للأفراد، حيث يحصل كل عميل على فرصة واحدة لدخول السحب، مقابل كل 10 دنانير ينفقها داخل الكويت خلال فترة الحملة، ترتفع إلى 3 فرص لكل 10 دنانير ينفقها خارج الكويت.
ويحصل العميل على فرص مضاعفة للدخول في السحب عند الإنفاق من خلال المحافظ الرقمية Google Pay و Apple Payو Samsung Pay، علماً أن الحد الأدنى لإنفاق العميل خلال فترة الحملة لدخول السحب 100 دينار.
وبالتوازي مع الجوائز القيمة التي حصل عليها العملاء سيواصلون جمع النقاط، ضمن أفضل وأسرع برنامج نقاط في الكويت، والتي يمكن استبدالها بتذاكر طيران مجانية، وإقامة فندقية وعروض السفر الخاصة.
وفي هذا الإطار، قال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي "نبارك لجميع الفائزين في الحملة، التي تعكس حرص بنك الخليج على مكافأة عملاءه وتلبية تطلعاتهم ومتطلباتهم، من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لهم، وجهوده المتواصلة لتوفير تجربة عملاء متميزة ".
وأشار إلى أن بطاقات بنك الخليج الائتمانية تحمل العديد من المميزات التي يمكن لعملاء البنك الاستفادة منها، حيث توفر هذه البطاقات العديد من العروض في مختلف القطاعات من بينها المطاعم والفنادق والسياحة، والسفر، والترفيه والصحة والتجميل، وتأجير السيارات، وغيرهم.

آخر الأخبار