الأربعاء 19 يونيو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
بنك وربة يطلق حملة "أجرها بلا قيود"… بدون دفعة أولى
play icon
مساعد المزيد
الاقتصادية

بنك وربة يطلق حملة "أجرها بلا قيود"… بدون دفعة أولى

Time
الاثنين 11 سبتمبر 2023
View
68
السياسة

أعلن بنك وربة عن إطلاق حملة لتأجير السيارات الجديدة "أجرها بلا قيود" تضاف إلى خدماته التي يقدمها لعملائه، حيث يقدم مجموعة من العروض لتأجير سيارات مختارة، وذلك ضمن سياسته التمويلية، وحملاته الترويجية التي عمل على إطلاقها في الفترة الأخيرة.
وقال مساعد مزيد المزيد نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد أن الحملة تتيح الحصول على عدة خدمات ومزايا حصرية مقدمة لعملاء البنك حسب احتياجاتهم، والتي تشارك فيها غالبية وكالات السيارات في الكويت.
وأوضح أن أبرز ما يميز هذه الحملة أنها تشمل على باقات تأجيرية مرنة تبدأ من 6 شهور وتمتد إلى 36 شهراً، كما لا يشترط دفعة أولى، ويحصل العميل أيضاً على تأمين ذهبي شامل، عداد مفتوح، سيارة بديلة، إمكانية السفر خارج البلاد، مساعدة الطريق والعديد من المزايا الأخرى، كما ستتم إضافة مجموعة من السيارات في كل موسم لتتناسب مع رغبات ومتطلبات عملاء البنك.
وأشار المزيد إلى أن الحملة تسهم بتوسع مجال التعاون المشترك مع الوكلاء والموردين ، فيما تمنح العملاء مميزات تحقق طموحاتهم، ضمن مساعي تقديم أفضل الخدمات للعميل بما يسهم في المحافظة على قاعدة العملاء الواسعة، و استقطاب عملاء جدد، وزيادة حصة "وربة" السوقية وإبراز دوره في دفع عجلة الاقتصاد. واضاف أن إطلاق هذه الحملة يأتي ضمن مجموعة من العروض المميزة التي تستهدف قطاع السيارات وذلك استمراراً لعروضه التي دأب البنك على تقديمها من فترة إلى أخرى لعملائه وغير عملائه والتي تجعل مرابحة "وربة " الأفضل على مستوى السوق المحلي.
وأشاد المزيد بالتطورات التي شهدتها المنتجات والخدمات المميزة والمتنوعة الملائمة لاحتياجات عملائه المتعددة من مختلف شرائح المجتمع التي طرحها البنك في الفترة الأخيرة والتي انعكست على ارتفاع الحصة السوقية للبنك بنسبة كبيرة ليصبح من أبرز البنوك الإسلامية.

آخر الأخبار