الأربعاء 17 يوليو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
بنك وربة يكشف عن أسماء الفائزين في سحب "السنبلة" الأسبوعي
play icon
عبد العزيز البخيّت
الاقتصادية

بنك وربة يكشف عن أسماء الفائزين في سحب "السنبلة" الأسبوعي

Time
الاحد 17 سبتمبر 2023
View
10
السياسة

أعلن بنك وربة البنك الأفضل في الخدمات المصرفية لقطاع الشركات والخدمات المصرفية لقطاع الاستثمار في الكويت أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر بنك وربة بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً لحساب السنبلة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.
وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي ، فقد توج 10 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: سبتي عبد الله الكندري، وياسمين أحمد أرنؤط، وإسراء إبراهيم عبد الله الملا، وبندر فالح حسن الشمري، وراشد فالح مطلق الهاجري، وسعود علي زيد البسيس، وخليفة محمد ثامر العجمي، ومحمود حامد محمود نجم، ونادية فهد فهد العثمان، ونواره غدير مربد الشمري.
وبالنسبة لحساب السنبلة فهو يمثل الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.
وحول الشروط قال عبد العزيز سعود البخيّت - مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد: "يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل لازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهرين كاملين للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. هذا ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح".
علماً بأن بنك وربة أطلق أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملاء بنك وربة بالتقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقع البنك الالكتروني دون الحاجة لزيارة أي فروع البنك.

آخر الأخبار