الثلاثاء 25 يونيو 2024
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
بنك وربة يُطلق تطبيقاً يوفر المتطلبات والخدمات لموظفيه
play icon
الاقتصادية

بنك وربة يُطلق تطبيقاً يوفر المتطلبات والخدمات لموظفيه

Time
الخميس 16 نوفمبر 2023
View
62
hani

أعلن بنك وربة عن إطلاق تطبيق خاص بموظفيه لأول مرة والذي يمكنهم من خلال التطبيق الذكي متابعة جميع شؤونهم الوظيفية كالإجازات والدورات التدريبية والفرص الوظيفية الداخلية والأداء الوظيفي، كما يتيح طلب عدد من الخدمات مثل شهادة الراتب، والتدرج الوظيفي وغيرها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع مما يسهل لهم معرفة كافة التفاصيل اليومية والمهام والمزيد من الخدمات الأخرى، وذلك من خلال استخدام هواتفهم الذكية الخاصة لتوفير الوقت، مما يؤدي إلى أعلى استثمار في طاقات الموظفين ووقتهم. كما سيمكنهم التطبيق قريباً من التفاعل مع chatbot خاص بالموارد البشرية.
و قالت رئيس مجموعة الموارد البشرية والخدمات العامة في بنك وربة ، معالي عبد الله الرشيد "لدينا قناعة كاملة في بنك وربة بأهمية الاستثمار في الموارد البشرية، كما أننا لا نألو جهداً في سبيل تهيئة بيئة العمل المناسبة والجاذبة لموظفي البنك، كما نعمل على تبني ومواكبة أحدث التطورات التقنية والرقمية تماشياً مع توجهات البنك وحرصه على الابتكار والإبداع، ما ينعكس إيجاباً على خدمة العملاء.
وأضافت أنه في ضوء التطورات الحالية بمجال التكنولوجيا وانتشار التطبيقات الذكية، فقد تم طرح حلول رقمية لموظفي بنك وربة تمكنهم من الدخول إلى نظام البنك للموارد البشرية في أي وقت ومن أي مكان عبر هواتفهم الذكية بكل أنواعها.
وأكدت الرشيد على حرص البنك على إطلاق التطبيق بما يلبي احتياجات الموظفين وتطلعاتهم، كما استمع فريق عمل التطبيق إلى آراء الموظفين وملحوظاتهم والتي تم أخذها بعين الاعتبار أثناء مرحلة التصميم والإنجاز.

آخر الأخبار