بنك “Nomo” و”Great Portland”يستضيفان المطور العقاري “Barratt London”

في إطار شراكته الستراتيجية مع شركة Great Portland العقارية، أعلن بنك Nomo (الذراع الرقمية لبنك لندن والشرق الأوسط التابع لمجموعة بنك بوبيان) عن استضافة المطور العقاري البريطاني “Barratt London” في خطوة تُعد إضافة جديدة لتطوير سلسلة الحلول الاستثمارية والتسهيلات التمويلية المبتكرة لـ Nomo وإحداث نقلة نوعية في عالم امتلاك العقارات في المملكة المتحدة.
وسوف يعقد اللقاء التعريفي اليوم في برج كيبكو (Chairman Club)، لعرض أهم المشاريع العقارية لشركة “Barratt London” في المملكة المتحدة خلال الفترة المقبلة، بحضور مجموعة من عملاء Nomo و Great Portland من الأفراد والمستثمرين الراغبين في التعرف على الفرص العقارية والاستثمارية الحصرية والاستفادة من أفضل قيمة استثمارية عالية الجدوى وأنسب الحلول التمويلية العقارية. وقال نائب المدير العام في بنك بوبيان صالح المنصور “نسعى دائماً لأن نكون الأقرب إلى عملائنا وذلك من خلال تسخير ما يمتكله Nomo من سلسلة متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية والعقارية والاستثمارية في متناولهم بسهولة .
وأوضح المنصور أن تنظيم مثل هذه اللقاءات من شأنه خلق قناة تواصل مباشرة مع عملائنا في Nomo تتيح لهم التعرف على ما نقدمه من خدمات تمويلية واستثمارية عقارية بمزايا تنافسية ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مدعومة ومزودة بأعلى معايير الشفافية والحوكمة.
من جانبه قال الشريك الإداري لشركة Great Portland عبداللطيف بسيسو أنه من المعروف الآن أن امتلاك عقار في المملكة المتحدة أصبح إحدى أهم ركائز الاستثمار العقاري الناجح بالنسبة للأفراد وأيضاً للمستثمرين، ومن خلال خبرة Great Portland ومعرفته بأساسات الاستثمار العقاري في لندن يأتي دورنا لنقدم لعملائنا فرصاً استثمارية مبنية على أسس واقعية بعد إجراء دراسات وتحليلات معتمدة للسوق العقاري.

زر الذهاب إلى الأعلى