الثلاثاء 23 يوليو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"بوبيان" يتيح لحاملي البطاقات الائتمانية سداد مشترياتهم بالقسط
play icon
عبدالله المجحم
الاقتصادية

"بوبيان" يتيح لحاملي البطاقات الائتمانية سداد مشترياتهم بالقسط

Time
الأربعاء 06 سبتمبر 2023
View
37
السياسة

أطلق بنك بوبيان خدمة " قسّطها" لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية بنظام الدفع الكامل والتي ستُمكنهم من سداد قيمة مشترياتهم على أقساط ميسرة بفترات تصل إلى 6 أشهر وذلك بهدف تقديم أفضل الحلول المالية المبتكرة للسداد والملائمة للتقسيط بطريقة آمنة.
وقال رئيس الخدمات المصرفية الخاصة و الخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان عبدالله المجحم أن المستجدات التي يشهدها قطاع العمل المصرفي أصبحت تستدعي توفير خدمات وحلول دفع رقمية جديدة ومميزة وذلك تماشياً مع ستراتيجية بوبيان لتقديم أفضل التجارب المصرفية للعملاء موضحاً أن البنك لا يدخر جهداً لدراسة احتياجات عملائه وتلبية تطلعاتهم وفق أعلى المعايير في الجودة والتميز.
وحول كيفية الحصول على الخدمة، بيّن المجحم انها متاحة الآن من خلال تطبيق بنك بوبيان لجميع عملاء حسابات الرواتب من حاملي البطاقات الإئتمانية بنظام الدفع الكامل، حيث يمكن للعميل رؤية جميع عملياته الشرائية المؤهلة للتقسيط من خلال كشف الحساب واختيار العملية التي يود تقسيطها ثم اختيار فترة السداد بكل سهولة ما بين 3 أو 6 شهور مشيراً إلى أنه بإمكان العميل التقديم على جميع العمليات الشرائية التي تتراوح قيمتها بين 200 د.ك و1,000 د.ك.
كما انه عند الموافقة على طلب العميل سيتم إعادة كامل مبلغ العملية إلى بطاقته وتبدأ فترة السداد، كذلك سيتمكن العميل من إلغاء التقسيط في أي وقت من خلال التطبيق.
وأضاف: "لمنح عملائنا المزيد من المزاياسوف يتم احتساب مبالغ الشراء ضمن برنامج مكافآت بوبيان المعروف بمزاياه العديدة كميزة الاسترداد النقدي واستبدال النقاط بأميال طيران وغيرها".
وأكد المجحم أن هدف بوبيان دائماً هو أن يكون الأقرب إلى العملاء وأن يمنحهم دوماً تجارب مميزة ومختلفة عن الآخرين بما يلبي مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم وذلك حرصاً منا على تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء.

آخر الأخبار