الأربعاء 17 يوليو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"بوبيان" يشارك برنامجه التدريبي"لغة الجسد" مع أطباء الأسنان في "الصحة"
play icon
الاقتصادية

"بوبيان" يشارك برنامجه التدريبي"لغة الجسد" مع أطباء الأسنان في "الصحة"

Time
الثلاثاء 14 نوفمبر 2023
View
74
hani

نظم بنك بوبيان ورشة عمل لمجموعة من أطباء الأسنان بوزارة الصحة في الكويت حول "لغة الجسد"، وذلك في إطار التعاون والدعم المتواصلين بين القطاعين العام والخاص، لاسيما وزارة الصحة بشكل عام وأطباء الأسنان بصورة خاصة، بما يعزز إتقان مهارات التواصل الفعّال لديهم لبناء شخصية قيادية ومهنية تساعدهم في التعامل مع المرضى ومع زملائهم بشكلٍ يومي.
واستمرت ورشة العمل لمدة يومين في المقر الرئيسي لبنك بوبيان، تم خلالها تناول العديد من المحاور أهمها فهم مفاهيم لغة الجسد والتعرف على مهارات استخدام التواصل غير اللفظي وفك رموز الإشارات غير اللفظية والتعرف على التقنيات والمفاهيم الحديثة لتقييم إشارات العقل الباطن.
وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان عادل الحمّاد "إن انضمام وزارة الصحة لهذا البرنامج التدريبي إنما يأتي في إطار سعي البنك نحو تحقيق التنمية المجتمعية والمستدامة القائمة على تزويد الكوادر البشرية من أطباء الأسنان بوزارة الصحة بمهارات التواصل التي يُمكن اكتسابها من خلال التدريب والتطوير.
وأضاف أن لغة الجسد تلعب دوراً هاماً في التواصل بشكل عام، فهي تعني بكل بساطة كيفية التواصل الفعّال والناجح مع الآخرين مما يؤثر وبشكل كبير على تحقيق تواصل ناجح فيما بين الأطباء ومع المرضى أيضاً.
من جهته قال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية عبدالعزيز الرومي "إن لغة الجسد تعني التواصل الفعلي القائم على إمكانية التواصل مع الآخرين والتفاهم معهم من خلال امتلاك مهارة فن التعامل والاستماع الجيد.
واشادت الدكتورة دلال خالد بودي، رئيس مكتب التعليم المستمر بإدارة طب الأسنان ببنك بوبيان لاستضافته أطباء الأسنان في وزارة الصحة من خلال برنامجه التدريبي "لغة الجسد".

آخر الأخبار