الثلاثاء 23 يوليو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
بيان جابر!
play icon
الأخيرة   /   كل الآراء

بيان جابر!

Time
الاحد 19 نوفمبر 2023
View
129
sulieman

زين وشين

من يعرف سمو الشيخ جابر المبارك، حفظه الله ورعاه، عن قرب يعرف في شخصه الكريم أسمى معاني الرجولة، ويعرف فيه أخلاق الفرسان، حتى في اصعب الاوقات.
فهو صاحب رفعة وانفة، ويتمتع بسمو ومكارم الاخلاق، لانه قائد كويتي عاش الحياة حلوها ومرها، وبطبيعته لا يغدر ولا يحب الغدر، وهذا ما عرف به وتربى عليه منذ الصغر حتى الان.
سمو الشيخ جابر ليس بحاجة مدحي، ولا أنا من المطبلين، لكن ساءني مثل غيري من اهل الكويت الدس الرخيص، والهمس الخفي من البعض الذي يحاول ان يوحي للناس انه وراء جريمة حرق بيت المستشار الفاضل سلطان بورسلي!
الامر الذي حدا بسمو الشيخ جابر المبارك إلى اصدار بيان في غاية الاهمية، يشجب، ويرفض، ويستنكر الجريمة النكراء، وينأى بنفسه عنها، وينفي ما يحاول البعض الهمس به!
وسمو الشيخ جابر المبارك ليس بحاجة إلى اصدار هذا البيان فماضيه المشرف، ومواقفه العظيمة مع الكويت واهلها، تكفيه عن اصدار البيان، فليس من طبعه التآمر والدسائس الرخيصة، ولا يعرف للغدر طريقا، فهو من رجال الكويت الطيبين، يحمل بالفطرة أخلاق اهل الكويت الراقية الأصيلة، التي حتى وان خاصمت تحرص على شرف الخصومة، ولا تفكر بالظلام، او تدبر في السراديب!
ليس هناك جريمة كاملة، والأجهزة الكويتية المختصة سبق وكشفت جرائم اكبر وأصعب من هذه الجريمة، وسوف تكشف باذن الله هذه الجريمة، ويعرف الشارع الكويتي كله من يقف خلفها، وسوف يثبت للناس كلها ان سمو الشيخ جابر المبارك يملك من الاخلاق والرقي ما يجعله يترفع عن التآمر، ألم يقال: ان غدا لناظره قريب؟
عذرا يابوصباح، رعاك الله، والله لو انهم عرفوك مثلما نعرفك، لأحبوك مثلنا، فصبر جميل والله المستعان.

طلال السعيد

آخر الأخبار