بيت التمويل يطلق حملة “مع ماستركارد “بيتك”.. أنت تختار السيّارة”

أطلق بيت التمويل الكويتي “بيتك”، حملة (مع ماستركارد “بيتك” .. أنت تختار السيّارة) المخصّصة لحاملي بطاقات “بيتك Mastercard” الائتمانيّة ومسبقة الدّفع، والتي تتيح فرصة الفوز لـ 8 رابحين يحصل كل منهم على سيّارة أحلامه بمبلغ لا يتجاوز 30,000 دينار .
وسيتم إجراء سحبين خلال فترة الحملة التي تمتد من 1 فبراير إلى 26 مايو من 2024، بواقع 4 رابحين في كل سحب، وسيقام السّحب الأوّل 25 أبريل، والثاني في 5 مايو بحضور وإشراف ممثّل عن وزارة التّجارة والصّناعة.
وأكد المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في “بيتك”، طلال العربيد، ان هذه الحملة المميّزة لعملاء “بيتك” بالتّعاون مع “ماستركارد، لافتا الى مواصلة اطلاق مثل هذه الحملات التي دائماً ما تكون فريدة من نوعها وتضيف قيمة لتجربة العميل، وبكل تأكيد تتوّج العديد من الفائزين بجوائز قيّمة، حيث تمكّن حملة (مع ماستركارد “بيتك” .. أنت تختار السيّارة) كل رابح من شراء سيّارة أحلامه من اختياره بمبلغ لا يتجاوز 30،000 دينار.
وأشار الى أن عمليّات الشّراء التي تؤهّل العميل للدّخول في السّحب تشمل جميع عمليّات الشّراء عبر بطاقات “بيتك” ماستركارد الائتمانيّة ومسبقة الدفع محلياً وعالمياً أو عبر التسوّق الالكتروني، بحيث يكون مقابل كل عمليّة شرائيّة محلياً بقيمة 1 دينار يحصل العميل على فرصه لدخول السّحب (متضمّنة العمليّات الشّرائيّة التي تتم عن طريق المواقع الالكترونيّة عبر الانترنت بالدّينار الكويتي). ومقابل كل عمليّة شرائيّة عالمياً بقيمة 1 دينار يحصل العميل على 10 فرص للدخول بالسّحب (متضمّنة العمليّات الشّرائيّة التي تتم عن طريق المواقع الالكترونيّة عبر الانترنت بالعملات الأجنبيّة)، لافتا الى ان السّحب النّقدي محلياً وعالمياً غير مؤهّلة للحملة.
وأشار العربيد إلى أن ربط الجوائز بامكانيّة الاستخدام داخل أو خارج الكويت يساهم في تشجيع استخدام البطاقات في السّوق المحلّي، وينشّط مبيعات التجّار، ويحقّق المصلحة المشتركة لـ”بيتك” و (Mastercard)، ويشكّل قيمة مضافة لتجربة العميل في التسوّق والخدمات المصرفيّة.

زر الذهاب إلى الأعلى