الخميس 18 يوليو 2024
42°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
بيكسي: حققنا المطلوب أمام تيمور
play icon
بيكسي مع اللاعب محسن فلاح وعريف المؤتمر الزميل معن عدنان
الرياضية

بيكسي: حققنا المطلوب أمام تيمور

Time
الخميس 07 سبتمبر 2023
View
60
السياسة

حسن موسى

أكد مدرب منتخب الكويت الأولمبي ايميليو بيكسي ان الأزرق حقق المطلوب في مواجهة تيمور الشرقية في مستهل مشوار الفريق نحو التأهل لكأس آسيا المقرر في الدوحة ابريل من العام المقبل.
وكان الأزرق الأولمبي قد تجاوز تيمور الشرقية برباعية من نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اول من امس على استاد جابر الدولي ضمن منافسات المجموعة السادسة لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، كما "اكتسح" المنتخب العراقي نظيره مكاو بـ 13-صفر.
وقال مدرب بيكسي في المؤتمر الصحافي اول من امس ان اللاعبين ادوا ما عليهم في المباراة، وحققوا نقاط الفوز عن جدارة واستحقاق، مشيرا الى ان التركيز ينصب على مواجهة مكاو غدا، خصوصا ان الفاصل الزمني لا يتجاوز 72 ساعة، معربا عن امله والاجهزة المعاونة تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة.
وشدد بيكسي على اهمية الفوز وحصد النقاط الثلاث، مؤكدا ان زيادة غلة الاهداف امر ايجابي، لكن الاساس تحقيق نقاط الفوز.
واكد ان تحقيق عدد كبير من الاهداف امر جيد ويكشف عن جاهزية كبيرة في صفوف العراق، لافتا الى ان ظروف المباريات تختلف، وقد يكون الازرق حاضرا بصورة افضل امام مكاو، لكن الاهم هو تحقيق الفوز.
واعترف المدرب البرتغالي ان منتخب تيمور الشرقية من المنتخبات التي تتعامل باحترافية عالية، معربا عن اعتزازه بأصوله التيمورية.
من جانبه قال مدرب تيمور الشرقية بارك سون تاي ان منتخب بلاده يتطلع لمزيد من التجانس، واكتساب الخبرات امام منتخبات قوية من بينها الكويت والعراق.

آخر الأخبار