الثلاثاء 23 يوليو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
تايلور سويفت تهيمن على "بيلبورد الموسيقية" وتحصد 10 جوائز
play icon
الفنية

تايلور سويفت تهيمن على "بيلبورد الموسيقية" وتحصد 10 جوائز

Time
الاثنين 20 نوفمبر 2023
View
83
sulieman

عادت إلى المسرح في البرازيل باكية بعد وفاة إحدى معجباتها نتيجة سخونة الطقس

هيمنت النجمة "البوب" الأميركية تايلور سويفت، على جوائز "Billboard Music Awards 2023"، حيث نالت 10 ميكروفونات ذهبية، بما في ذلك جائزة أفضل فنانة، لكن تفوق عليها نجم موسيقى الكانتري المثير للجدل مورغان والين، الذي نال 11 ميكروفونا.
أرسلت نجمة "البوب" سويفت، البالغة من العمر 33 عاما، رسالة فيديو خلال إعلان جوائزها، وهي التي عادت باكية إلى مسرح ريو دي جانيرو في البرازيل خلال جولتها الغنائية Eras Tour بعد صدمة وفاة إحدى معجباتها خلال حفلها الأول هناك.
وقالت تايلور، في رسالة خلف كواليس حفلها بالبرازيل ضمن جولة "Eras Tour": " شكراً 10 ملايين مرة، أشعر بأنني الشخص الأكثر حظا في العالم لوجودكم في حياتي والاهتمام بالموسيقى التي أصنعها".
وأضافت سويفت: "حسنا، هذا غير واقعي، حقيقة أنكم منحتموني 10 جوائز بيلبورد، وأنا أتحدث إلى المعجبين على وجه التحديد، لا شيء من هذا يحدث بدونكم، حيث تعتمد Billboards في كل شيء على ما تستمعون إليه وما يثير شغفكم، ويشرفني جدا أنكم جعلتم The Eras Tour هذا العام ساحرا للغاية".
وبعد تأجيل حفل تايلور سويفت، بسبب وفاة إحدى المعجبات في ريو دي جانيرو الجمعة الماضية، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.. عادت سويفت إلى المسرح مجددا وهي تبكي.
وفي التفاصيل، عادت سويفت إلى مسرح "ريو دي جانيرو" في البرازيل للمرة الأولى بعد الحادثة المأساوية وهي تبكي، وقدمت أغنيات عاطفية وأخرى حزينة ناعية الشابة التي توفيت والبالغة من العمر 23 عاما.
وبدت تايلور، متأثرة للغاية على المسرح ولاحظ الجمهور عاطفتها القوية، حيث شكرت الجميع على تحدي درجات الحرارة والمطر من أجل حضور الحفل، وقالت في كلمة: "أحبكم كثيرا وسعيدة جدا برؤية وجوهكم الليلة".
وخلال الحفل قدمت سويفت، أغنية حزينة بعنوان "Bigger Than the Whole Sky" إهداء إلى روح المعجبة التي توفيت، آنا كلارا بينيفيدس، وكانت في غاية التأثر والإحساس عند تأديتها.
وكانت تايلور، أجلت حفلها في ريو دي جانيرو، بسبب سخونة الطقس غير العادية، بعد يوم واحد من وفاة إحدى معجباتها خلال حفل لها. وكتبت سويفت، عبر منصاتها الاجتماعية قبل نحو ساعتين من صعودها المسرح: "تم اتخاذ القرار بتأجيل حفل الليلة بسبب درجات الحرارة الشديدة في ريودي جانيرو… سلامة وصحة المعجبين وزملائي الفنانين وطاقم العمل يجب أن تأتي في المقام الأول وستظل دوما كذلك".
وبينت الشركة المنظمة لحفل سويفت، إن المعجبة آنا كلارا بينيفيدس، أصيبت بوعكة خلال الحفل الذي أقيم في ستاد نيلتون سانتوس، وتوفيت لاحقا في المستشفى نتيجة حرارة الطقس التي زادت عن 50 درجة مئوية.

آخر الأخبار