تدشين ألبوم “الأرض” لنوال الكويتية في الرياض

وقعت عقد إنتاج وإدارة أعمال مع “روتانا” مدته ثلاث سنوات

نظمت شركة “روتانا” في الرياض، حفلا لتوقيع ألبوم “الأرض” للفنانة نوال الكويتية، شهد فقرات عدة، منها عزف موسيقي ورسم على هدايا تضمنت صورة غلاف الألبوم، كذلك التقاط الصور إلى جانب بوستر الألبوم، وبعدها حضرت الفنانة نوال برفقة الرئيس التنفيذي لـ”روتانا” سالم الهندي، والتقطت بعض الصور، ثم دخلت قاعة الاحتفال بالتدشين وتوقيع العقد، وعُرض فيلم وثائقي عن بدايتها الفنية ومسيرة نجاحها.
وعلى المسرح، استهل الهندي، قائلاً: كانت هناك أعمال جميلة لشركة “روتانا” مع نوال؛ ما يقارب 11 ألبوماً، ومجموعة من الأغنيات المنفردة، والمسيرة كانت حافلة بالإنجازات والنجاحات المشتركة بين “روتانا” والفنانة الكبيرة نوال، وأتمنى أن تستمر هذه المسيرة، وإن شاء الله تم التوقيع على عقد لثلاث سنوات جديدة، إضافة إلى إدارة الأعمال.
بينما قالت الفنانة نوال: لا أجيد الكلام كثيراً لكنني سعيدة بوجود الجميع.. وأهلاً وسهلاً فيكم، واليوم مثل ما قال “أبو فواز” وقعت عقداً جديداً مع “روتانا” اللي هي بيتي وأنا متعودة عليه.. أعطيهم فني وهم يهتمون بي، وإن شاء الله يكون عقداً مثمراً، وسنقدم معاً أعمالاً جديدة، سواء الموسيقى أو الكلمة أو حتى إبداعي.. وأتمنى أن نقدم الجديد والأفضل دائماً إن شاء الله.
وأشارت نوال، في كلمتها إلى علاقتها مع سالم الهندي، وكشفت أنها تعرفه منذ زمن طويل، مؤكدة: “هو عرابي، وأتذكر أنه نظم لي حفلاً عندما كان يدرس في الجامعة، وعلاقتنا تاريخها طويل، والله لا يحرمنا منه.. هو سندنا اليوم”.
كما شكرت نوال، القائمين على الألبوم الذي تعتبره “تحفة” وأحلى تحفة، قائلة: عملنا فيه بكل حب ودون مجاملة، وأطلق منذ أيام، وفي انتظار الأصداء خلال الأيام المقبلة.
وخصَّت الفنانة نوال، المستشار تركي آل الشيخ، بالمديح ووجهت له تحية قائلة: “أبو ناصر، ما خلى أحد ما كرمه، أكيد أنا واحدة من الناس اللي دعمتني هيئة الترفيه، ولها فضل كبير عليَّ، ولا أنسى تكريمها العام بموسم الرياض، وشرف عظيم، لا سيما أن الرياض ونشاطها الفني محط أنظار الجميع، وأنا بنت الكويت والرياض”.
وعن اختيارات أغنيات الألبوم، قالت نوال: الجمهور يميل إلى الأغاني الكلاسيكية الهادئة التي تشبهني، وأنا اخترت بعناية ما يناسب صوتي وما يحبه جمهوري.
وأكدت نوال أن موعد نزول الألبوم كان باتفاق مع سالم الهندي، وقالت: كنت أتمنى أن يوافق موعد نزول ألبومي يوم ميلاد ابنتي حنين؛ فهو يوم ميلاد أغلى إنسان بحياتي وسيظل أحلى يوم بعمري، لكن الظروف حالت دون ذلك، ونزل بالوقت الذي اكتمل وتقرر نزوله فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى