ترقب اتحادي لمصير كورنادو ورومارينهو

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، الاثنين، تحضيراته لمواجهة الطائي الأربعاء ضمن مواجهات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

فريق الاتحاد عاد إلى جدة بعد انتهاء مواجهة الفيصلي مباشرة والتي تأهل من خلالها إلى نصف نهائي كأس الملك بعد انتصار عريض برباعية من الأهداف وشباك نظيفة.

لاعبو الاتحاد بدأوا بالتوافد مبكّراً إلى مقر التدريبات، حيث تقدمهم الفرنسي كريم بنزيمة الذي شارك في الحصة التدريبية الجماعية بعد غياب طويل استمر لقرابة الـ 40 يوم وكان ذلك قبل مواجهة النصر دوريّا.

الفرنسي الشهير كريم بنزيمة كان قد استبعد من معسكر الفريق في دبي لأسباب انضباطية بعد غيابه لثلاثة أيام متتالية عقب مواجهة النصر وغيابه عند عودة الفريق بعد الإجازة، ما جعل الأرجنتيني غاياردو مدرب الفريق يتخذ قرارا حاسما باستبعاده، بنزيمة بدوره أدى عددا من الحصص التدريبية في مقر النادي بالأيام الماضية انفراديا وفق البرنامج الخاص المعد له من قبل الجهاز الفني الذي سيحدد مدى جاهزيته للمشاركة في مواجهة الطائي من عدمها.

البرازيلي ايغور كورنادو كان من أوائل الواصلين إلى مقر التدريبات، حيث وصل رفقة وكيلة أعماله، مصادر داخل النادي قالت بأن هذا الأمر يعد اعتياديا للاعب فوكيلة أعماله ترافق اللاعب بشكل مستمر ومنذ مدة ليست بالقصيرة.

كورنادو أحد اللاعبين المرشحين للمغادرة في الفترة الحالية، إلا أن مدة عقده مع الاتحاد والمتبقي فيها موسم ونصف تصعب المهمة على القائمين بالنادي لإنهاء عقده، حيث يرفض اللاعب الخروج على سبيل الإعارة أو براتب مماثل لناد آخر وطلب من النادي قيمة عقده كاملاً حتى يغادر، وتعد الساعات القادمة ساخنة في مستقبل عدد من اللاعبين، حيث ينتظر الثنائي رومارينهو وكورنادو معرفة مصيرهما مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى