الخميس 18 يوليو 2024
41°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
تركي آل الشيخ: "تشيللو" في دور السينما 14 الجاري
play icon
بوستر فيلم "تشيللو"
الفنية

تركي آل الشيخ: "تشيللو" في دور السينما 14 الجاري

Time
الاثنين 04 سبتمبر 2023
View
119
السياسة

تستقبل دور السينما الأيام المقبلة، الفيلم السعودي المنتظر "تشيللو"، قصة وسيناريو المستشار تركي آل الشيخ وإخراج دارين بوزمان، بمشاركة مجموعة من الفنانين من جميع أنحاء العالم.
وقد روج آل الشيخ، الأيام الماضية للفيلم بمشاركته "البرومو" عبر حساباته الاجتماعية، معلناً أنه سيكون في دور العرض 14 سبتمبر الجاري.
وتابع "أتمنى يعجبكم… وسعيد بالتجربة اللي شاركني فيها أبطال من السعودية والكويت وسورية وانكلترا وأميركا والمخرج العالمي Darren Bousman".
من جهتها اعتبرت الفنانة السعودية إلهام علي، الفيلم عملا استثنائيا لكونه يضم عدداً كبيراً من نجوم ومشاهير الوطن العربي بقيادة المستشار تركي آل الشيخ والذي وصفته بـ "العراب"، كما اعتبرت أيضاً أن الفيلم بمثابة تجربة ستخلد في تاريخها.
وقالت إلهام: "فيلم تشيللو الذي طال انتظاره 14 سبتمبر في صالات السينما.. عمل استثنائي بوجود أهم النجوم من الخليج والوطن العربي والعالمي، خلطة سعودية، عربية عالمية فريدة من نوعها بقيادة العراب معالي المستشار تركي آل الشيخ… تجربة ستخلد في تاريخي".
من جهة ثانية، لاقى البوستر الرسمي للفيلم تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور المتحمس لمشاهدة العمل السينمائي".
تدور أحداث فيلم "تشيللو" حول عازف طموح يكتشف أن تكلفة التشيللو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في البداية.
"تشيللو" بطولة الممثل جيريمي آيرونز، سامر إسماعيل، إلهام علي، مهند الحمدي، غسان مسعود وغيرهم، من إخراج دارين بوزمان، عن قصة وسيناريو تركي آل الشيخ.

تركي آل الشيخ
آخر الأخبار