تزكية المري لرئاسة الطائرة… اليوم

خالد العنزي

يعقد في السابعة من مساء اليوم، اجتماع الجمعية العمومية العادي لاتحاد الكرة الطائرة، بمقر الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، وذلك لانتخاب رئيس جديد لمجلس ادارة الاتحاد خلفا للرئيس السابق الدكتور عبدالهادي الشبيب الذي تقدم باستقالته من منصب رئيس مجلس الادارة في وقت سابق.
وسيتم خلال العمومية، تزكية مرشح نادي الساحل الدكتور جابر محمد المري رئيسا لمجلس ادارة اتحاد الكرة الطائرة، كونه المرشح الوحيد الذي تقدم للترشح على هذا المنصب عند إغلاق باب الترشيح الشهر الماضي. ويتمتع المري بسيرة ذاتية رياضية كبيرة، فهو ابن الرياضة الكويتية وحاصل على شهادة الدكتوراه في الفلسفة الرياضية، ولعب كرة القدم وألعاب القوى بنادي الساحل، ثم انتقل للتدريب منذ 1994 في الساحل والسالمية، وعضو مجلس ادارة نادي الساحل وأمين السر منذ 2008 حتى 2012 قبل ان يصبح نائبا لرئيس النادي.
من جانب آخر، أصدرت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الطائرة، جداول بطولة الاتحاد لفئة العمومية وبطولة “السوبر” وبطولة الدوري للفئات العمرية تحت 19
و16 و14 و12 سنة للموسم الجديد 2023-2024 وذلك وفقا للقرعة التي جرت يوم 31 أغسطس الماضي.
وتنطلق بطولة الاتحاد لـ”العمومي” يوم 2 اكتوبر وتستمر حتى 6 نوفمبر المقبلين ويشارك فيها 9 أندية هي: الكويت والقادسية وكاظمة والعربي وبرقان
والساحل واليرموك والتضامن والشباب، وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد ثم تتأهل الفرق الاربعة الاوائل للدور نصف النهائي حيث يلعب الاول مع الرابع والثاني مع الثالث والفريقان الفائزان يتنافسان على لقب البطولة.
يعقبها إقامة بطولة “السوبر” يوم 13 نوفمبر المقبل ويشارك فيها أربع فريق بحيث يلتقي الكويت مع العربي وكاظمة مع القادسية والفريقان الفائزين يتنافسان على لقب البطولة يوم 16 من نفس الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى