جائزة الخمس نجوم من “فوربس” يحصدها”والدورف أستوريا” الكويت و”أستوريا سبا”

أعلن دليل فوربس للسفر (“FTG”)، نظام التصنيف العالمي الوحيد للفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية وسفن الرحلات البحرية في المحيطات، امس عن جوائز النجوم لعام 2024. وقد حصل كل من فندق والدورف أستوريا الكويت ووالدورف أستوريا سبا على جائزة الخمس نجوم الجديدة من دليل فوربس للسفر، وسيتم عرضها مع المكرمين الآخرين على موقع ForbesTravelGuide.com.
وكشف فندق والدورف أستوريا الكويت بكل فخر عن أحدث إنجازاته: “لقد تم تكريمنا بجائزة الخمس نجوم المرموقة من دليل فوربس للسفر عن الفندق. بالإضافة إلى ذلك، حصل منتجع والدورف أستوريا الصحي على تصنيف خمس نجوم، مما رفع مكانتنا للانضمام إلى صفوف النخبة في المنتجعات الصحية الأعلى تقييماً في العالم”.
والحصول على الجائزة المزدوجة من فئة الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر هو بمثابة شهادة على الفخامة التي لا مثيل لها والخدمة الاستثنائية التي يقدمها فندق والدورف أستوريا الكويت. كما يفخر الفندق بكونه الفندق الأول والوحيد من فئة الخمس نجوم في الكويت الذي يحقق هذا التميز في عامه الأول من التشغيل.
ويتّصل فندق والدورف أستوريا الكويت بالأفنيوز الذي يُعتبر أكبر وجهة تجارية وترفيهية وعصرية في البلاد، ليغدو بالتالي وجهة لا نظير لها للفخامة والرقي. حيث عمدت شركة التصميم الداخلي والهندسة المعماريّة المتمركزة في دبي والمشهورة عالميّاً، إل دبليو ديزاين جروب، إلى تصميم هذا الفندق الكامن في قلب الكويت حتى يكون عنواناً للأناقة والفخامة الكلاسيكية التي لا يحدّها زمان، ووجهةً مثاليةً للأعمال والترفيه على حدّ سواء.
يضم الفندق 200 غرفة وجناح ديلوكس عصرية مع إطلالات بانورامية على أفق مدينة الكويت المتلألئ، إلى جانب مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائز من الدرجة الأولى، ومسبح خارجي مذهل، ومنتجع والدورف أستوريا الصحي المميز، ونادي إيكاروس الحصري، ونادي والدورف أستوريا للأطفال المناسب للعائلات.
وبفضل مساحات الاجتماعات والفعاليات المصممة بشكل جميل، بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبرى المذهلة، يقدم فندق والدورف أستوريا الكويت تجربة مذهلة ومصممة خصيصاً للضيوف من جميع الأعمار والاهتمامات.
وقال كمال سيرتيكيرميزي، المدير العام لفندق والدورف أستوريا الكويت: “نحن فخورون للغاية ويشرفنا أن يكون فندق والدورف أستوريا الكويت هو الفندق الأول والوحيد من فئة الخمس نجوم في الكويت الذي يحقق هذا التميز. حيث نحتفل اليوم بالنجاح الهائل الذي حققناه بالحصول على جائزة الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر في العام الأول من عملياتنا. كما يحقق والدورف أستوريا سبا أيضاً أعلى مستوى من الخدمة والمعايير، مما يضعه كأفضل منتجع صحي في الكويت ومن بين أفضل المنتجعات الصحية في العالم”.
وأضاف كمال: “لقد تم الإشادة بجائزة الخمس نجوم في دليل فوربس للسفر بسبب الشغف والعمل الجاد والتفاني لكل عضو في فريق العمل في فندقنا.

زر الذهاب إلى الأعلى