جمعيةالرسالة الإنسانية نظمت يوما ترفيهيا لمنتسبيها

بالتعاون مع النادي الدولي الكويتي للسيارات

نظمت جمعية الرسالة الانسانية الوطنية، “يوما ترفيهيا ” لأعضائها ومنتسبيها، بالتعاون والتنسيق مع النادي الدولي الكويتي للسيارات، بحضور رئيس الجمعية عماد جواد بوخمسين وأمين سر الجمعية أحمد القلاف و الرئيس التنفيذي للنادي الدولي الكويتي للسيارات عيسى حمزة الفيلكاوي وعائلات أعضاء ومنتسبي الجمعية من كل الفئات العمرية ومن الجنسين .

وقال أمين سر جمعية الرسالة الانسانية الوطنية أحمد القلاف: “تشرفنا بتنظيم يوم ترفيهي لمنتسبي الجمعية وعائلاتهم بالتنسيق مع النادي الكويتي للسيارات، موضحا أن هذه البادرة تبناها رئيس مجلس الادارة عماد بوخمسين الذي بدوره أبدى اهتمامه وحرصه على المشاركة في هذا اليوم، حيث شهدت الفعالية منافسات في سباق السيارات بين اعضاء الجمعية والمنتسبين .

وأضاف:”رأينا الألفة وتجمع أهالي اعضاء ومنتسبي الجمعية في اجواء مناسبة، مؤكدا ان الجمعية حرصت على التنظيم انطلاقا من اهدافها الرامية نحو العمل في تقديم الافضل لمنتسبي ومحبي الرسالة الانسانية الوطنية.

وأعرب القلاف، عن شكره لأعضاء النادي الدولي الكويتي للسيارات على التعاون وللرئيس التنفيذي للنادي عيسى حمزة الفيلكاوي على الدور والتنظيم، والشكر موصول لرئيس الجمعية الاخ عماد بوخمسين ، مشيرا إلى أن الجمعية مستمرة بتقديم الافضل لاعضاء الجمعية من خلال تنظيم الفعاليات والانشطة المتنوعة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للنادي الدولي الكويتي للسيارات عضو مجلس ادارة جمعية الرسالة الانسانية الوطنية عيسى حمزة الفيلكاوي، ان اسرة النادي الدولي لسيارات الكارتنغ بالتعاون مع جمعية الرسالة الانسانية الوطنية، قمنا بيوم ترفيهي لاعضاء الجمعية بهدف تعزيز التواصل بين الاعضاء وتناول المواضيع ذات الصلة في رياضة السيارات والدراجات.

وأوضح أن اعضاء الجمعية حضروا سباق الفورملا 4 الذي اقيم في الحلبة الرئيسية بمدينة الكويت لرياضة المحركات، حيث الاستمتاع بالمنافسة والتشويق ثم بعد ذلك تم الانتقال إلى حلبة الكارتنغ في مدينة الكويت للمحركات، إذ قاد اعضاء الجمعية هذا النوع من السيارات وقاموا بجولة داخل الحلبة.

وأكد الفيلكاوي، ان تجمع الاعضاء ناجح في كل المقاييس حيث حضره الكثير من الاسر ومنتسبي الجمعية، مضيفا “:كما شرفنا حضور رئيس الجمعية رئيس النادي الدولي للسيارات عماد بوخمسين في اجواء ترفيهية مميزة.

بدورها، وصفت شروق الهزاع مدير العلاقات والتسويق في شركة وربة للتأمين، اجواء الفعالية بالروعة، مشيرة إلى انه يوم ترفيهي ممتع لاسيما بمشاركة الأهالي، مؤكدة أنها تشجع على هذا الفعاليات الترفيهية الهادفة إلى تعزيز الالفة والتواصل بين أعضاء ومنتسبي جمعية الرسالة الانسانية الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى