جيمي كيميل يُقدم حفل جوائز “الأوسكار” للمرة الرابعة

اختارت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، مجدداً، جيمي كيميل، لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار، لعام 2024، للمرة الثانية على التوالي والرابعة بشكل عام، حيث تولى كيميل، تقديم حفلات 2017، 2018، و2023، وفي تصريح له، قال كيميل: “لطالما حلمت بتقديم حفل الأوسكار أربع مرات بالضبط”.
وشاركت حسابات الأكاديمية بمنصات التواصل الاجتماعي، الخبر مرفقا بالتعليق: “حسناً، أعتقد أن السر قد انتهى. نقدم لكم مضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 96، جيمي كيميل. مرحباً بعودتك!”.
يُقام الحفل المنتظر في مسرح دولبي، الأحد 10 مارس 2024، وسيُبث مباشرةً عبر قناة ABC.
وذكر موقع The Guardian، أن الأكاديمية أعلنت أن راج كابور سيشغل منصب المنتج التنفيذي ومدير العرض، وستشارك كاتي مولان في الإنتاج التنفيذي، بينما سيتولى هاميش هاميلتون إخراج الحفل، على أن تنضم إليهم مولي مكنيرني، المنتجة التنفيذية لبرنامج Jimmy Kimmel Live “جيمي كيميل لايف” وزوجة كيميل، وذلك للسنة الثانية على التوالي كمنتجة تنفيذية للحفل.
من جانبه، يبدو أن كيميل، كان غير راضٍ عن تقديمه حفل “الأوسكار”، أو غير مرتاح للأمر، وفق أول تصريح له بعد الإعلان عن اسمه لتقديم حفل العام الماضي، حيث قال وفق موقع Voice of America، بأن دعوته لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الثالثة؛ هي إما شرف عظيم أو فخ، موضحاً: “في كلتا الحالتين أنا ممتن للأكاديمية لاختياري بسرعة، بعد أن رفض الجميع العرض”، في إشارة إلى رفض كريس روك، العودة لتقديم حفل “الأوسكار” إثر الصفعة التي تلقاها على المسرح من ويل سميث.

زر الذهاب إلى الأعلى